اعلان

بيلا حديد تتصدر مؤشرات جوجل| بعد مواصلة دعمها فلسطين

بيلا حديد
بيلا حديد

تصدرت بيلا حديد مؤشرات البحث على جوجل، بعد دعمها فلسطين في حربها ضد العدو الصهيوني، وهو ما جعل إحدى العلامات التجارية العالمية، تعلن عن فسخ تعاقدها معها واستبدالها بموديل إسرائيلية بدلا منها.

تم استبدال بيلا حديد بموديل إسرائيلية تدعى ماي تاجر، وذلك خلال حملتها الدعائية الأخيرة، ولاقى الخبر حالة من عدم القبول، عبر رواد مواقع التواصل، والذين طالبوا بمقاطعة العلامات التجارية، التي تدعم الكيان الصهيوني وعلى رأسها العلامة التي ألغت تعاقدها مع بيلا.

دعم بيلا حديد فلسطين

من هي بيلا حديد؟

تتمثل أبرز المعلومات عن بيلا حديد فيمايلي:

- هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، مواليد 9 أكتوبر 1996.

- تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم، وقد فازت في ديسمبر 2016، بتصويت عارضة العام في توزيع جوائز Models.com.

- عُرف عن بيلا حديد دعمها للقضية الفلسطينية، مع الإدانة الدائمة، لكل أشكال العنف تجاه الشعب الفلسطيني، من قبل سلطات الاحتلال .

دعم بيلا حديد فلسطين

واصلت بيلا حديد دعمها للقضية الفلسطينية وقامت بنشر قائمة مؤخرًا بأسماء شهداء من ضمنهم أطفال ونساء عبر إنستجرام، وطالبت بوقف فوري لإطلاق النار في غزة مع تأكيده على ضرورة، دخول المساعدات للجانب الفلسطيني

ومحاسبة الكيان الصهيوني، كما ظهرت مؤخرًا بأحد عروض الأزياء، وكشفت خلالها عن عدم خوفها من فقد وظيفتها بسبب دعمها للقضية، وعن استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني.

عارضة الأزياء بيلا حديد

بيلا حديد تهاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي

قامت عارضة الأزياء بيلا حديد تهاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي، بعد تصريحاته بأحد البرامج عن حقوق المستوطنين اليهود وأفضليته على المواطنين في فلسطين قائلة:

'لا ينبغي أن يكون هناك أي تبرير ونحن في عام 2023، أو في أي وقت آخر أن تكون حياة شخص أكثر أهمية من حياة الآخرين، بناًء على عرقهم، ثقافتهم أو كراهيتهم المطلقة'.

WhatsApp
Telegram