اعلان

وظائف جامعة الأزهر 2023.. تعرف على شروط التقديم

 تقديم وظائف جامعة الأزهر
تقديم وظائف جامعة الأزهر

تتعدد وظائف جامعة الأزهر التي تم الإعلان عنها، وذلك سد العجز في العديد من القطاعات التي تتطلب تواجد الموظفين في الأماكن الشاغرة لديها، وتتنوع الوظائف، بما يوفر العديد من الفرص للمتقدمين بعد توافر الشروط.

وتم الإعلان عن وظائف الجامعة من خلال اللجنة الدائمة للوظائف القيادية والإشرافية، بالجامعة، ويرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، بيان وظائف الأزهر المتاحة في العديد من التخصصات.

وظائف جامعة الأزهر

وظائف جامعة الأزهر 2023

جاءت وظائف جامعة الأزهر الجديدة كالتالي:

- وظيفة مدير إدارة الشئون الإدارية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، و وظيفة مدير إدارة الشئون المالية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة.

- وظيفة مدير إدارة شئون التعليم والطلاب، بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، ووظيفة مدير إدارة الدراسات العليا بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة.

- وظيفة مدير إدارة المكتبة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، و وظيفة مدير إدارة رعاية الطالبات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة.

شروط وظائف جامعة الأزهر

جاءت شروط وظائف جامعة الأزهر كالتالي:

- أن يكون من العاملين في جامعة الأزهر على الدرجة الأولى التخصصية أو درجة كبير.

وظائف

- ألا يكون محال إلى أي محاكم تأديبية أو جنائية.

- تقديم بيان حالة معتمد من جهة العمل مرفق به الجزاءات

- عدد 1 صورة بطاقة الرقم القومي سارية ومدون عليها الوظيفة التي يشغلها، مع صورة من أخر مؤهل، و رقم الهاتف الخاص بالمتقدم.

تقديم وظائف جامعة الأزهر

يتم تقديم وظائف جامعة الأزهر من خلال التوجه إلى مقر اللجنة بالإدارة العامة للشئون الإدارية بالجامعة، إدارة الموارد البشرية، في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان، مع تجهيز كافة الإجراءات المطلوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم