اعلان

الطقس غدًا | تكاثر للسحب المنخفضة والممطرة.. والعظمى بالقاهرة 28°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا الجمعة الموافق 10 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نُقدم كل ما ترغب معرفته عن الطقس غدًا وتفاصيل الحالة الجوية ومعدلات درجات الحرارة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية مع اقتراب فصل الشتاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث هذه الظواهر الجوية الجمعة 10 نوفمبر على النحو التالي :

- تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة.

- يصاحب هذه السحب سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سلاسل البحر الأحمر وأقصي جنوب الصعيد (أبوسمبل - المجرى الملاحى لبحيرة ناصر).

- تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا .. من المتوقع تكوّن شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كم توقعت الهيئة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من الصحراء الغربية ومدن القناة والوجه البحري. تمتد مساءً إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20% على فترات.

درجات الحرارة غدًا

بشأن حالة الطقس يوم الخميس المُقبل، أن تسيطر شبورة تصل حد الضباب على بعض الطرق السريعة والزراعية المؤدية إلى القاهرة الكبرى. بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة على المناطق. فيما تصل درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 28 درجة مئوية.

درجات الحرارة الخميس 9 نوفمبر:

القاهرة والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 20

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 18

جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23

شمال الصعيد العظمى 31 والصغرى 17

جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 22

WhatsApp
Telegram