اعلان

تقديم النيابة الإدارية 2023 | تعرف على رابط تسجيل البيانات

تقديم النيابة الإدارية
تقديم النيابة الإدارية

تقديم النيابة الإدارية 2023، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، حيث تجرى في الفترة الحالية، أعمال تسجيل بيانات الراغبين في الالتحاق بالنيابة الإدارية، بعد توافر الشروط الموضوعة، وحصولهم على المؤهلات المناسبة.

ويسمح موقع النيابة الإدارية بتسجيل بيانات خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2023، حيث تعد هي الدفعة المطلوبة، ولن يتم قبول أصحاب الدفعات السابقة، حال تسجيل بياناتهم على الموقع.

تقديم النيابة الإدارية 2023

تقديم النيابة الإدارية 2023

يجري تقديم النيابة الإدارية بعد تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت، ومن ثم القيام بالخطوات التالية:

أولا: كتابة الاسم رباعي من واقع بطاقة الرقم القومي، ولا يسمح بإجراء أي تعديلات على الاسم بعد إدخالة، وكتابة الرقم القومي، كما هو موجود بالبطاقة.

ثانيًا: إدخال البريد الإلكتروني باللغة الإنجليزية، حيث يعتبر وسيلة التواصل الوحيدة بين المتقدم والنيابة، ثم كتابة عنوان الإقامة بمحافظة الإقامة وقسم شرطة الإقامة ورقم العقار واسم الشارع.

ثالثا: تحديد الجامعة بكل دقة وتحديد الشعبة سواء إنجليزي أو فرنساوى أو عربي من واقع شهادة التخرج، وكتابة المجموع الحاصل علية وكتابة المجموع الكلي، من واقع شهادة التخرج.

رابعا: تسجيل جميع البيانات المطلوبة في كل الصفحات، مع مراعاة في حالة عدم وجود أقارب للمرشح يثبت بالخانة المخصصة عبارة لا يوجد.

خامسًا: تتمثل الخطوة الأخيرة في طباعة نسخة مبدئية للمراجعة، وتعديل وتدقيق البيانات المسجلة بها، ثم طباعة النسخة النهائية، من وثيقة التعارف بعدد 5 نسخ والتوقيع على كل ورقة منهم.

​​​​​​​

النيابة الإدارية

رابط تقديم النيابة الإدارية 2033

يحين أخر موعد لتقديم النيابة الإدارية بحلول يوم 24 نوفمبر الجاري، من خلال التسجيل الإلكتروني للتقدم للوظائف عن طريق الضغط على (هنـــــــا).

مع الوضع في الاعتبار، أن البيانات المسجلة مسئولية المتقدم، ولا يوجد أي تدخل بشري من النيابة الإدارية بأي صورة أي كانت بداية من عملية التسجيل وحتى طباعة النسخة التي يحصل عليها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة