اعلان

أحوال الطقس في مصر خلال ساعات الليل

أحوال الطقس
أحوال الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل أحوال الطقس في مصر خلال ساعات الليل، والصباح الباكر، حيث يتوقع الخبراء أن يسود  طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد.

بينما يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس غدا

أحوال الطقس

تتمثل التقلبات الجوية خلال طقس غدا كالتالي:

- شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية، من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تساقط الأمطار

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تساقط أمطار بنسب مختلفة، جاءت كالتالي:

- سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40 إلى 50% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

- تمتد أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا إلى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية وشمالية شرقية، وتكون حالة البحر الأحمر، خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

حالة الطقس

درجات الحرارة

تتمثل درجات الحرارة على كافة الأنحاء فيمايلي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 28 للعظمى 22 درجة.

- السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 18 درجة.

- جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 23 درجة.

- شمال الصعيد 30 والصغرى 20، وعلى جنوب الصعيد 34 للعظمى 22 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً