اعلان

رسوم تحويل إنستا باي.. بعد اعتماد التعامل به بداية من الشهر المقبل

تطبيق إنستاباي
تطبيق إنستاباي

يهتم الكثيرون بالبحث عن رسوم تحويل إنستا باي، بعد إتاحة البنك المركزي، خدمة السحب من ماكينات الصراف الآلي من خلالها، بداية من الشهر المقبل، وذلك بعدما حققت نجاحا كبيرا، حيث بلغ عدد مستخدمي انستاباي نحو 6.2 مليون عميل حاليا.

قاموا بإجراء 300 مليون معاملة، وتستهدف الوصول بحجم المعاملات إلى 800 مليار جنيه معاملات حتى نهاية العام الجاري، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، التفاصيل الخاصة بالتطبيق الجديد.

تطبيق إنستاباي

ماهو تطبيق إنستاباي؟

انستا باي، هو تطبيق أطلقه البنك المركزي، لتحويل الأموال لحظيًا بشكل إلكتروني، وذلك من خلال القيام بعدة إجراءات، أبرزها مايلي:

- ربط جميع الحسابات البنكية، في تطبيق واحد بعد التسجيل في التطبيق.

- يتم تحويل الأموال لحظيًا من أي حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو بطاقة ميزة الإلكترونية عن طريقه.

- يتم التحويل طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم من خلال الهاتف المحمول.

ويعتبر انستاباي، نقطة في سلسلة نجاحات جاءت من المشروعات الرقمية المتتالية التي أطلقها البنك المركزي، و التي تقدم خدمات لحظية، من خلال استهداف جمع كافة حسابات الأفراد في قناة واحدة.

رسوم تحويل إنستا باي

جاءت رسوم تحويل تطبيق إنستاباي كالتالي:

- تبلغ رسوم التحويل من الحساب البنكي إلى أي حساب بنكي آخر أو من محفظة الهاتف المحمول إلى أي محفظة هاتف محمول أخرى 0.5%، ويبلغ الحد الأدنى للرسوم لجميع المعاملات 1 جنيه.

- عند تحويل مبلغ 1000 جنيه يلزم العميل بدفع 5 جنيهات كرسوم للتحويل، وأي مبلغ يصل إلى 2000 جنيه أو يتخطى هذا المبلغ تدفع عليه رسوم بقيمة جنيهين.

رسوم تطبيق إنستاباي

- يتمثل الحد الأقصى للرسوم لجميع المعاملات 10 جنيه، وفي حال تم تحويل مبلغ يصل إلى 100 أو 200 جنيه يتم سحب جنيه من الرصيد كرسوم للتحويل.

عند ارتفاع مبلغ التحويل إلى 300 جنيه يلتزم العميل بدفع 1.5 نصف جنيه كرسوم للتحويل، وعند وصول مبلغ التحويل إلى 400 جنيه ترتفع قيمة الرسوم إلى جنيهين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"