اعلان

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18
شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

يهتم الألاف من الشباب المتقدمين للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي عن كيفية الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي وذلك إلكترونيًا عبر موقع وزارة الاسكان الاجتماعي.

طرحت وزارة الاسكان الاجتماعي مجموعة مميزة من شقق الاسكان الاجتماعي وتتميز بمساحتها الواسعة كما تبدأ أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بداية من 300 ألف جنيها ويمكن تقسيط المبلغ ودفع مقدم يبدأ من 25 ألف جنيهًا وخلال السطور التالية نكشف عن خطوات الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة

تتضمّن أماكن شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة كلا من شقق الاسكان الاجتماعي في القاهرة الجديدة/ شقق الاسكان الاجتماعي في دمياط الجديدة/ شقق الاسكان الاجتماعي في المنصورة الجديدة/ شقق الاسكان الاجتماعي في العاصمة الإدارية/ شقق الاسكان الاجتماعي في أكتوبر الجديدة/ شقق الاسكان الاجتماعي في الوادي الجديد/ شقق الاسكان الاجتماعي في المنيا/ شقق الاسكان الاجتماعي في العاشر من رمضان.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

خطوات الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

ترتفع معدلات البحث في الأيام الأخيرة الماضية عن خطوات الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي خاصةً بعد إعلان وزارة الإسكان الاجتماعي عن رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي. وذلك عن طريق الرقم القومي للمتقدم وذلك للحصول على الوحدات السكنية المقدمة من قبل وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري وذلك عن طريق الخطوات التالية :

- يقوم الشخص بالدخول على موقع وزارة الاسكان الاجتماعي: على هذا الرابط من هنا.

- يضغط الشخص على كلمة (الاستعلام عن حالة الطلب)

وقف حجز شقق الاسكان الاجتماعي.

- يسجل الشخص جميع البيانات المطلوبة من الرقم القومي والاسم.

- يضغط الشخص على كلمة (استعلام).

- تظهر حالة الطلب بالقبول أو الرفض.

أسعار الشقق في الإعلان الـ18

من المفترض أن تتراوح أسعار الشقق في الإعلان الثامن عشر بين 245،000 جنيه و360،000 جنيه، كما أن مساحات الوحدات السكنية تتراوح بين 75 متر و90 متر.

ومن المُقرر أن تتوافر شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان رقم 18 في عدة مدن جديدة مثل مدينة الشروق، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة، دمياط الجديدة، مدينة العبور الجديدة، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، ومدينة العاشر من رمضان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة