اعلان

مسلسل عثمان الحلقة 139 الجزء 5.. ازدياد الرغبة في التخص من "المغول"

المؤسس عثمان 139
المؤسس عثمان 139

شهد مسلسل عثمان الحلقة 139 الجزء الخامس تطور الأحداث المشوقة، التي يشهدها العمل على مدار المواسم المختلفة، الأول والثاني والثالث والرابع، ويستمر الخامس في عرض الصراع القائم بين عثمان والمغول، والمصير المجهول الذي ينتظر دولة عثمان، والتي يسعى إلى ترسيخ أركانها في جميع الأنحاء، لتكون مسيطرة بين العديد من الدول القائمة في هذا الوقت.

ويتم عرض مسلسل عثمان من خلال العديد من القنوات التي تمتلك حقوق إذاعة المسلسل، سواءً إذاعة أولى أم مدبلج خلال الإعادة، والتي يتم نقلها من خلال القنوات في جميع أنحاء الوطن العربي.

مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139

لازال مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 139 يستكمل الأحداث الهامة التي شهدتها الحلقة السابقة، والذي ظهرت في الإعلان الأول للمسلسل، لتحكي التاريخ الاسلامي والدولة العثمانية، خاصة بعدما أقدم المغول على خيانة عثمان بعدما كان ذاهب إليهم لانهاء الصراع، وهو ما أحدث حالة من الهياج في نفس عثمان، الذي قرر الانتقام منهم، لأن الغدر ما زال في نفوسهم.

عرض مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية، ثم يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية، وبعدها بالتوالي في القنوات العربية، ويتم نقله في مصر من خلال قناة الصعايدة، حيث يمكن ضبط التردد الجديد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، بأفضل جودة ودقة HD في الصوت والصورة.

المؤسس عثمان

ضبط تردد قناة الصعايدة

يتم ضبط تردد قناة الصعايدة من خلال التردد 10815، على أن يكون الاستقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، من خلال القيام بالخطوات التالية:

- الضغط على زر Menu على جهاز التحكم .

- ثم الانتقال إلى قائمة التركيب أو Installation.

- قم بالضغط على زر بحث أو Search.

- تحديد القمر الصناعي الذي ترغب في ضبط التردد من خلاله.

- قم بإدخال تردد القناة ومعدل الترميز ومعامل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.

- ثم الضغط على زر بحث، وسوف تظهر لك القناة بالجودة المطلوبة.

WhatsApp
Telegram