تايسون فيوري (متصدر) بسبب أولاد رزق .. نجوم العمل يكشفون عن كواليس الجزء الثالث (صور)

تايسون فيوري
تايسون فيوري

تصدّر الملاكم العالمي تايسون فيوري مؤشرات البحث في مصر، بعد نشر الفنان عمرو يوسف صورا تجمعه بالأول من كواليس تصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق.

وظهر تايسون فيوري بصحبة أبطال العمل، الذي يُخرجه المخرج طارق العريان، حيث شاركوا الجمهور صورا من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 والذي يعيد التعاون خلاله مع نخبة من نجوم السينما المصرية والذين قدموا معًا الجزئين السابقين اللذين لاقا نجاح جماهير كبير.

تايسون فيوري متصدر بسبب أولاد رزق

نشر عمرو يوسف أحد أبطال أولاد رزق 3 صورا عبر حسابه الرسمي على موقع 'إنستجرام' أثناء التصوير، وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري وعلق عليها قائلا: 'ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري'.

فيما ظهر تايسون فيوري إلى جانب ظهوره مع النجم أحمد عز وصورة أخري ضمت فريق عمل الفيلم.

وكشف القائمون على إنتاج الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق أنه سيتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض وأن الفيلم سيحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة نجم عالمي يتم التفاوض معه للمشاركة كضيف شرف.

تايسون فيوري

فيلم ولاد رزق يشارك في بطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024. وتعتبر آخر مشاركات الفنان عمرو يوسف كانت في مسلسل 'الكتيبة 101' وعرض بموسم دراما رمضان 2023.

تصوير فيلم ولاد رزق بمشاركة تايسون فيوري

يظهر الملاكم تايسون فيوري في فيلم ولاد رزق 3 ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يواصل فريق عمل فيلم ولاد رزق تصوير مشاهد الجزء الثالث من العمل داخل العاصمة السعودية الرياض بمشاركة نجوم مصريين وعالميين، والمخرج طارق العريان.

وروج الفنان عمرو يوسف لفيلم ولاد رزق 3 من خلال نشر صور من كواليس التصوير عبر صحفته الرسمية على موقع «إنستجرام» وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

وعلق عمرو يوسف عليها قائلا: «ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري»، وضمت صور أخري المخرج طارق العريان والبطل العالمي تايسون فيوري والفنانين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسرة العمل.

تايسون فيوري

فيلم ولاد رزق 3

يستكمل نجوم الجزء الأول والثاني من فيلم أولاد رزق، تصوير مشاهد الجزء الثالث حيث يقوم ببطولة العمل كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين»، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

تدور أحداث الجزئين السابقين من فيلم أولاد رزق 3 حول أربعة أخوات وهم ( رضا- ربيع- رجب- رمضان)، والمُلقبون في الفيم بـ أعيان عين الصيرة، ومن المتوقع أن يحتوي الفيلم، على نسبة أكبر من أحداث كثيرة من الأكشن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة