GTA 6 .. أول فيديو تشويقي للعبة الجديدة المثيرة للجدل

GTA 6
GTA 6

تتصدّر لعبة GTA 6 مؤشرات البحث في مصر، بعد إعلان Rockstar إطلاقها الإصدار الأخير من سلسلة GTA، GTA 5.

وتم إطلاق هذه السلسلة قبل 10 سنوات، وحققت نجاحا كبيرا حيث تم بيع أكثر من 185 مليون نسخة منها، لتُصبح اللعبة ثاني أكثر ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق بعد لعبة Minecraft.

وأكدت شركة Rockstar أنها أنتجت رسميًا اللعبة في فبراير 2022، بعد انتشار مزاعم حول أنها تعمل على تطوير GTA 6 منذ عدة سنوات.

GTA 6

في وقتِ سابق، أعلن رئيس شركة الألعاب العملاقة Sam Houser أن Rockstar تخطط لإصدار العرض الترويجي في ديسمبر ليتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للشركة.

وكشفت Rockstar Games عن بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة GTA 6 التي ينتظرها عشاق ألعاب الفيديو في العالم، وذلك بعد العديد من التسريبات والشائعات، حيث أعلن مطور اللعبة عن تاريخ إصدار أول مقطع دعائي على الإطلاق للجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto الشهيرة.

وانتقل استوديو الألعاب إلى منصة التواصل الاجتماعي X للإعلان عن أنه سيتم الكشف عن عنوان Grand Theft Auto 6 في مقطع دعائي في 5 ديسمبر، ومع ذلك، لم تؤكد Rockstar نافذة الإصدار الرسمية للعبة، ومع ذلك، فإن الإثارة بشأن اللعبة القادمة واضحة حيث أن منشور X قد حصد بالفعل 150 مليون مشاهدة.

GTA 6

تحميل لعبة GTA 6

يبحث الملايين عن كيفية تحميل لعبة GTA 6 التي تحظى بشعبية كبيرة، ظهرت في إعادة إصدار GTA V أكثر من مرة.

وتم إتاحة الإصداء على 3 أجيال منفصلة من وحدات التحكم المنزلية، وفي الآونة الأخيرة، أعلنت Rockstar أيضا عن صفقة منفصلة مع Netflix لجلب العديد من عناوينها إلى عروض الألعاب العملاقة.

وقررت الشركة توفير GTA 3 وVice City وSan Andreas لمشتركي Netflix على الأجهزة المحمولة بدءًا من 14 ديسمبر.

ويُمكن الدخول على الرابط التالي: من هنــــا لتحميل اللعبة

تحميل لعبة GTA 6

رابط لعبة GTA 6

تم إطلاق أول لعبة في سلسلة GTA في عام 1997. وفي الوقت نفسه، كان هناك العديد من الإصدارات العرضية لهذه الأقساط على منصات مختلفة، وتم إطلاق GTA IV في عام 2008 وكان على المشجعين الانتظار لمدة خمس سنوات أخرى قبل إصدار GTA V.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً