اعلان

تطورات الطقس في مصر.. شبورة مائية مع تساقط أمطار

تطورات الطقس
تطورات الطقس

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تشهد تطورات الطقس في مصر، خلال الساعات المقبلة، استمرار تكاثف الشبورة المائية خلال فترات الصباح الباكر، مع وجود فرص لتساقط أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري، على فترات متقطعة من اليوم.

الأرصاد الجوية

تطورات الطقس

يتوقع الخبراء أن يسود طقس غدًا أجواء لطيفة، خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ويكون الطقس معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

باردًا خلال فترة الليل على أغلب الأنحاء، ومن المتوقع أن تتعرض البلاد لمنخفض جوي يجعل الأمطار من خفيفة لمتوسطة، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، خلال الأسبوع المقبل.

الشبورة المائية

تسود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية السريعة، والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى مدن القاة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

طقس الأيام المقبلة

تشهد أحوال الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة أجواء لطيفة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون معتدل الحرارة في جنوب سيناء، حارًا في جنوب البلاد.

و من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاطا للرياح على بعض المناطق الصحراوية، وتصل ذورتها يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل.

الطقس

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدا كالتالي:

- درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 22 والصغرى 14 درجة.

- درجة الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 22 والصغرى 21 درجة.

- درجة الحرارة على جنوب سيناء العظمى 26 والصغرى 17 درجة.

- درجة الحرارة على شمال الصعيد العظمى 23 والصغرى 9 درجة.

- درجة الحرارة على جنوب الصعيد العظمى 27 والصغرى 13 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة