اعلان

تحديث ماسنجر الجديد .. ميزة يطلقها فيسبوك لمستخدميه

تحديث ماسنجر الجديد
تحديث ماسنجر الجديد

ترتفع معدلات البحث عن تحديث ماسنجر الجديد 2023 بعد إعلان شركة ميتا إتاحة ميزة (تشفير المحادثات والمكالمات في تطبيق فيسبوك ماسنجر)، بحيث لا يمكن لأي جهة خارجية الاطلاع عليها والوصول إلى محتواها.

وحسب شركة ميتا (فيسبوك) هذه الميزة لن تؤثر على التشفير من طرف إلى طرف في باقي المزايا الأخرى المتاحة في ماسنجر.

وأكدت الشركة أن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تتحول كافة محادثات ماسنجر إلى التشفير الافتراضي، وفق بيان الشركة، حيث من المعروف أن تطبيق واتساب، التابع أيضا لشركة ميتا، يوفر ميزة التشفير من طرف إلى طرف في كافة جوانبه منذ سنوات طويلة.

تحديث ماسنجر الجديد

أعلنت شركة ميتا حديثا فصل محادثات ماسنجر عن إنستجرام، بالإضافة إلى إيقاف دعم الرسائل القصيرة في نظام أندرويد، وإغلاق تطبيق ماسنجر لايت الذي يعتمد عليه ملايين المستخدمين.

كما أطلقت Meta تحديثا جديدًا لتطبيق المراسلة الفورية Messenger في أكتوبر 2020. تضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى جعل Messenger أكثر سهولة في الاستخدام وملاءمة.

فيما يلي بعض الميزات الجديدة في تحديث Messenger:

- تصميم جديد: يتميز التحديث بتصميم جديد أكثر حداثة وبساطة. يشمل التصميم الجديد ألوانًا أكثر إشراقًا وخطوطًا أكثر استقامة.

- صورة تصميم جديد لتطبيق Messenger يفتح الرابط في نافذة جديدة.

- تصميم جديد لتطبيق Messenger

- ميزات الخصوصية الجديدة: يتضمن التحديث ميزات خصوصية جديدة تتيح للمستخدمين التحكم بشكل أفضل في بياناتهم. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إخفاء حالة 'متاح' الخاصة بهم أو تحديد من يمكنه رؤية رسائلهم.

- صورة ميزات الخصوصية الجديدة في تطبيق Messenger يفتح الرابط في نافذة جديدة.

مميزات تحديث ماسنجر الجديد 2023

نستعرض مميزات الخصوصية الجديدة في تطبيق Messenger :

- ميزات جديدة للمحادثات الجماعية: يتضمن التحديث ميزات جديدة للمحادثات الجماعية تجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع بعضهم البعض. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إضافة ردود فعل على الرسائل أو إنشاء استطلاعات شعبية.

- صورة ميزات جديدة للمحادثات الجماعية في تطبيق Messengerيفتح الرابط في نافذة جديدة.

- ميزات جديدة للمحادثات الجماعية في تطبيق Messenger.

- ميزات جديدة للتفاعلات الاجتماعية: يتضمن التحديث ميزات جديدة للتفاعلات الاجتماعية تتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم بشكل أكثر إبداعًا. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الآن إضافة ملصقات متحركة أو إنشاء قصص.

- صورة ميزات جديدة للتفاعلات الاجتماعية في تطبيق Messengerيفتح الرابط في نافذة جديدة.

- ميزات جديدة للتفاعلات الاجتماعية في تطبيق Messenger.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة