اعلان

كيف يستعلم المغترب عن لجنة الانتخابات الرئاسية الخاصة به؟

 لجنة الانتخابات الرئاسية 2024
لجنة الانتخابات الرئاسية 2024

جهّزت الهيئة الوطنية للانتخابات، لجان انتخاب للمغتربين والوافدين إلى القاهرة، تسهيلا عليهم للإدلاء بأصواتهم الانتخابية بدلا من التوجه إلى بلدانهم.

بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 صباح الأحد 10 ديسمبر، يبحث الناخبين المغتربين في المحافظات عن أماكن لجان الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلال بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024.

موقع الانتخابات الرئاسية 2024

يبحث الآلاف من المواطنين عن موقع الانتخابات الرئاسية 2024 الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات وهو موقعها الإلكتروني الرسمي.

وحددت الهيئة، لجان محددة للناخبين المغتربين في المحافظات، للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وخلال السطور التالية، نستعرض معرفة لجنة الانتخابات بالاسم 2024 حيث يُمكن للأشخاص المغتربين معرفة لجنة الانتخابات بالاسم 2024 الخاصة بهم في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

لجنة الانتخابات الرئاسية 2024

الاستعلام عن لجنة الانتخابات الرئاسية 2024

نرصد كيفية استعلام المغترب عن لجنته الانتخابية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg واتباع الخطوات المُعلنة.

- ادخل على لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.

- اضغط على استعلام لجان الوافدين.

- ثم اختر المحافظة التي تريد أن تصوت فيها.

- تظهر لك عدة مدارس تابعة للوافدين في المحافظة.

- تختار أقرب لجنة انتخابات رئاسية 2024 من منزلك.

- تتوجه إلى اللجنة وتدخل ببطاقة الرقم القومي.

الانتخابات الرئاسية

طرق الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

هناك طرق أخرى للناخبين المغتربين تُمكنهم من الاستعلام عن اللجان، منها الخدمة المجانية ومعرفة اللجنة بالاسم ورقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف، عن طريق إرسال رسالة بالرقم القومي إلى 5151 عبر الهاتف المحمول.

وبعد اتباع الإجراءات .. سيتم الرد برسالة بنتيجة الاستعلام لـ معرفة اللجنة الانتخابية، وفقا لـ الهيئة الوطنية للانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً