اعلان

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023.. تعرف على مواجهات الأهلي

 كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

يستعرض ' أهل مصر ' جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة أبرز التفاصيل، خاصة وأن الأهلي سيشارك بالبطولة، ويسعى إلى المضي قدمًا للوصول لأبعد نقطة في البطولة هذا الموسم، خاصةً وأنه قد تمكن سابقًا من الحصول على المركز الثالث أكثر من مرة وتحقيقه الميدالية البرونزية.

وتنطلق أولى مباريات البطولة، بالاتحاد السعودي و أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة، وتتجه أنظار العالم صوب هذه المباراة، التي تمثل عنق زجاجة للفريقين للصعود للمرحلة التالية.

قائمة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 ومتي موعد انطلاق المونديال  - بلد نيوز

كأس العالم للأندية 2023

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023

جاء جدول مباريات كأس العالم للأندية خلال الأيام المقبلة كالتالي:

موعد مباراة ربع النهائي الأول

يقام ربع النهائي الأول بين الأهلي و الفائز من المباراة الافتتاحية يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة أيضًا.

موعد مباراة ربع النهائي الثاني

يحين موعد مباراة ربع النهائي الثاني بين أوراوا الياباني وليون المكسيكي، يوم الجمعة 15 ديسمبر، في تمام الساعة الرابعة والنصف، على استاد الأمير عبدالله فيصل.

موعد مباراة نصف النهائي الأول

يحين موعد مباراة نصف النهائي الثاني بين فريقي فلومينينسي البرازيلي و الفائز من ربع النهائي الأول، يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة.

موعد مباراة نصف النهائي الثاني

يحين موعد مباراة نصف النهائي الثاني بين مانشستر سيتي الانجليزي، و الفائز من ربع النهائي الثاني يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة.

بنزيما وهالاند أبرز نجوم كأس العالم للأندية 2023 - اليوم السابع

مباريات كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة تحديد المركز الثالث

يحين موعد مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة 22 ديسمبر، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، على استاد الأمير عبدالله فيصل .

موعد نهائي كأس العالم للأندية

بينما يحين موعد نهائي كأس العالم للأندية يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الجوهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني