اعلان

التحقيق مع المطربة بوسي بسبب خناقة التجمع مع طليقها .. تعديا على بعض بالضرب في أوتيل شهير

 المطربة بوسي تتصدر البحث
المطربة بوسي تتصدر البحث

تتصدّر المطربة بوسي بحث الآلاف من المتابعين في مصر، بعد الخناقة التي أثارت جدلا مع طليقها في أوتيل شهير في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

وخلال التقرير التالي نستعرض تفاصيل الخلاف بين المطربة بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع

المطربة بوسي

مازالت الخلافات مستمرة بين بوسي وطليقها هشام ربيع مصفف الشعر ورجل الأعمال، الذي تزوج منها في العام الماضي. وسرعان ما نشبت بينهما خلافات خاصةً بعد عودته إلى زوجته الأولى.

ومنذ شهر مايو الماضي، بدأ المتابعون ينشرون أخبارا بشأن انفصالهما، حتى نوّه هشام ربيع في نوفمبر الماضي بوقوع الانفصال بينهما.

المطربة بوسي

التحقيق مع المطربة بوسي

حققت مباحث القاهرة في التهم المُسردة في محاضر هشام ربيع ضد المطربة بوسي طليقته والتي تتضمت (سرقة دولارات وسكر وتعدٍ وسب وقذف).

وتعتبر هذه الاتهامات هي التي تبادلتها المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في المحاضر التي قدماها ضد بعضهما في قسم شرطة التجمع، وذلك في المشاجرة التي نشبت بينهما في فندق التجمع الخامس.. إنتهت الخلافات بالتصالح فيما بينهما وأخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيلهما من سراي النيابة ومغادرتهما.

تفاصيل خناقة بوسي وطليقها في التجمع

بدأ الخناق بين المطربة وطليقها داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس وقام كل منهما بتحرير محضر ضد الآخر تبادلا خلالهما الاتهامات.

وكانت بداية الواقعة بعد أسابيع عن خبر انفصال بوسي وهشام ربيع، جمعت الصدفة بين الجانبين في أحد الفنادق ووقع بينهما اشتباك لفظي، وحاول العديد من المتواجدين الصلح بينهما وفض الاشتباك اللفظي والاشتباك بالأيدي.

وبدأت الخلافات بينهما بمشادة بالألفاظ، وتدخل بعض الحاضرين لتسوية الموقف وفض الاشتباك بينهم، ولكن انتهى الأمر بتحرير كل منهم محضرا ضد الآخر، واتهم هشام ربيع المطربة بوسي بالتعدي عليه، كما قامت أيضا باتهامه بالتعدي عليها.

وفرغ رجال مباحث القاهرة كاميرات المراقبة بالفندق وذلك لكشف ملابسات بلاغ المطربة بوسي ضد طليقها رجل الأعمال هشام ربيع، بتهمة التعدي عليها بالضرب خلال مشاجرة نشبت بينهما داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة

المطربة بوسي تتصدر البحث

اتهام المطربة بوسي بسرقة ذهب وفلوس من الفيلا

قدم رجل الأعمال هشام ربيع، بلاغا يتهم طليقته بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل فيلته الخاصة داخل كوبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس

وقال هشام ربيع، بشأن انفصاله عن المطربة بوسي، وذلك بعد أيام قليلة من براءته من القضية، التي لُفقت له بحسب ما جاء في تحقيقات النيابة، وبعد العديد من الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن انفصالهما.

وقال هشام ربيع للإعلام انه طلق بوسي عند مأذون وبلغها من أسبوع، والطلاق حصل لأنها موقفتش جنبه.. وأنه قام برد زوجته الأولى من سنة ونص وهي كان عندها علم بذلك '

المطربة بوسي تنفي التهم

على هذا الأساس استدعت جهات التحقيقات، المطربة بوسي والتي بدورها أنكرت جميع التهم الموجهة إليها، وقررت تقديم بلاغ ضد طليقها بتهمة السب والشتم.

WhatsApp
Telegram