اعلان

افتتاح 6 محطات من المترو.. تعرف على أبرز المعلومات

 محطات مترو الأنفاق
محطات مترو الأنفاق

شهدت وزارة النقل اليوم افتتاح 6 محطات من مترو الخط الثالث، بالتزامن مع بداية العام الميلادي الجديد للمترو الممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج، بعدما تم التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة، من الخط خلال الأشهر القليلة الماضية، وبالتحديد من عدلي منصور مرورا بالكيت كات.

حتى محور روض الفرج ويتبقي فقط الجزء الثالث، من المرحلة الثالثة والممتد من الكيت كات حتى جامعة القاهرة والذي يجري تشغيله تجريبا بدون ركاب حاليا تمهيدا لبدء تشغيله بالركاب خلال الفترة القادمة، وبذلك يكون الخط الثالث قد يعمل في تأدية الخدمات المنوطة به للمواطنين بشكل متكامل.

افتتاح 6 محطات من المترو

افتتاح 6 محطات من المترو

يستعرض' أهل مصر ' من خلال السطور التالية، تفاصيل المحطات الجديدة، وأبرز الإجراءات الخاصة بها، حيث جاءت قائمة محطات المترو التي تم افتتاحها كالتالي:

- محطة السـودان و محطة إمبابة و محطة البوهي .

- محطة القـومية العربيـة ومحطة الطـريق الدائـري.

- أخيرًا محطة محــور روض الفرج.

خدمات الخط الثالث من المترو

يخدم مترو الخط الثالث المناطق السكانية الكثيفة، والتي تتميز بكثافة سكانية عالية، ويتبادل الخط الثالث كخدمة نقل الركاب مع الخط الأول في محطة ناصر، ومع الخط الثاني في محطتى العتبة وجامعة القاهرة، ومع القطار الكهربائي الخفيف، في محطة عدلي منصور المركزية ، ويتكامل مع مونوريل شرق النيل في محطة الإستاد ومع مونوريل غرب النيل في محطة وادى النيل.

وظائف محطات المترو الجديدة

تم الإعلان مؤخرًا عن وظائف محطات المترو الجديدة، حيث يتوافر بها تأمين طبي واجتماعي و تأمين شامل علي الحياة و دورات تدريبية مجانية، وترقيات فى مجال الأمن الإدارى مع توزيع اليونيفورم مجاناً، بالإضافة إلى وجود زيادة سنوية .

محطات المترو الجديدة

ويكون الراتب من 3300 جنيه، ويصل لـ 4 آلاف جنيه، على أن يكون العمل على مدار 6 أيام فى الأسبوع و 10 ساعات يوميا، أو 12 ساعة لورديات أخرى، ويتم التقديم على الوظائف من خلال التواصل على الأرقام التالية: 01011471676 -01207273996 – 01123894722 .

WhatsApp
Telegram