اعلان

الطقس غدًا .. سقوط أمطار بنسبة 40% على هذه المناطق (درجات الحرارة)

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل الحالة الجوية على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض حراري وتكون شبورة تصل حد الضباب، مع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على أغلب الأنحاء قد تمتد إلى القاهرة.

الطقس غدًا

في التقرير التالي نستعرض تفصيليًا تطورات الطقس غدًا على القاهرة الكبرى، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 3 يناير 2023. وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس مائل للدفء فترات النهار على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد بارد على باقي الأنحاء.

حالة الطقس غدًا

نستعرض في السطور التالية تطورات حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 3 يناير 2024 على كافة الأنحاء :

- من المتوقع تكون شبورة مائية كثيفة صباحا على بعض الطر ق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

- من المتوقع حدوث طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد بارد على باقي الأنحاء.

- من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية بنسبة حدوث 30% على فترات متقطعة.

وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارا 22 درجة مئوية.

الطقس غدًا في مصر

الطقس في 72 ساعة

الخميس 4 يناير 2024

من المتوقع تكون شبورة مائية من الرابعة إلى التاسعة صباحا على مناطق من الطرق الزراعية والتي تقترب من المسطحات المائية والمؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات.، فيما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري. وتنشط الرياح على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 5 يناير 2024

من المتوقع تكون شبورة مائية من 4 إلى 9 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

درجات الحرارة غدًا

نرصد درجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية في الساعات المُقبلة :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 22 للعظمى - الصغرى 13 درجة

السواحل الشمالية الغربية : 21 للعظمى - الصغرى 12 درجة

السواحل الشمالية الشرقية: 22 للعظمى - الصغرى 11 درجة

جنوب سيناء : 24 للعظمى - الصغرى 16 درجة

شمال الصعيد: 22 للعظمى - الصغرى 9 درجات

جنوب الصعيد : 24 للعظمى - الصغرى 11 درجة

WhatsApp
Telegram