اعلان

مواعيد انقطاع الكهرباء 2024 في الإسكندرية PDF بعد التعديل الجديد

مواعيد انقطاع الكهرباء
مواعيد انقطاع الكهرباء

بدأ العمل بـ مواعيد انقطاع الكهرباء 2024 اليوم الأربعاء الموافق 4 يناير وفقا للقرار الرسمي الذي اتخذته الحكومة أمس، بتغيير مواعيد خطة تخفيف الأحمال بالعام الجديد.

وجاء تغيير الخطة، بعد ورود شكاوي إلى مجلس الوزراء من المواطنون من محافظات عدة في مصر، بالقاهرة الكبرى ومحافظات الصعيد وغيرها، من انقطاع متكرر للتيار الكهربائي، بصورة مُقلقة بالتزامن مع انطلاق امتحانات نصف العام الدراسي 2024.

وتزامن انقطاع الكهرباء مع امتحانات الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة، وعقد (سيشن) الدروس الخاصة للطلاب، في ظل ضيق الوقت الذي يواجهه الطلاب للمراجعة والتركيز قبل الامتحانات.

انقطاع الكهرباء في المحافظات

يُمكن للأشخاص الراغبين في معرفة مواعيد انقطاع الكهرباء في القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والغربية وكفر الشيخ، الاطلاع على هذا الرابط من هنـــــــــــا.

مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية

نستعرض في التقرير التالي مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية وأماكن تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك بعد استجابة الحكومة لطلبات نواب البرلمان والمواطنين.

وأعلنت المحافظة عن مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، والتي سيتم تنفيذها بداية من اليوم الأربعاء، حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

يُمكنك الاطلاع على PDF مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الإسكندرية :

تغيير مواعيد انقطاع الكهرباء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الحكومة استجابت للعديد من الطلبات المقدمة من جانب نواب البرلمان، والمواطنين، بشأن تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية.

حيث طالب العديد من المواطنين بعدم قطعها ليلا تزامنا مع بدء أعمال امتحانات منتصف العام. حيث تم العمل على سرعة تحقيق هذه المطالب، من خلال تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط.

واتخذت وزارة الكهرباء عددا من الإجراءات خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن تبدأ بالفعل في تنفيذ ما تم الاتفاق عليه، وذلك بداية من اليوم الأربعاء، حيث سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحاً وحتى الخامسة مساءً، على أن تعلن الوزارة جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة)، بحيث تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

انقطاع الكهرباء

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024

نستعرض 6 قرارات هامة اتخذتها وزارة الكهرباء اليوم الثلاثاء بعد اجتماعها برئاسة الوزراء، على أن يتم تطبيقها غدًا الأربعاء 3 يناير 2024 :

- تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في ساعات النهار فقط

- قررت وزارة الكهرباء بدء العمل بخطة تخفيف الأحمال الجديدة غدا الأربعاء

- سيتم ضغط الفترة الخاصة بتخفيف الأحمال لتكون من 11 صباحا وحتى الخامسة مساء.

- تعلن الوزارة جداول تخفيف الأحمال لكل منطقة (ساعتين لكل منطقة) تنتهي فترة التخفيف في الخامسة مساءً.

- تغيير مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة الحالية.

- عدم انقطاع الكهرباء ليلاً بالنظر لبدء أعمال امتحانات منتصف العام.

WhatsApp
Telegram