اعلان

موعد معرض القاهرة للكتاب 2024

موعد معرض القاهرة للكتاب
موعد معرض القاهرة للكتاب

يحل موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 في شهر يناير كعادة كل عام، إذ يترقب شباب الجامعات القارئ والمثقفين والمُحبين للقراء، هذا الماراثون السنوي والذي يعتبر فرصة جيدة لاغتنام الكتب الجيدة.

ومن المتوقع أن يكون افتتاح معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024 في الخامس والعشرين من يناير الجاري، كما متوقع أن يشهد عروضا وخصومات متنوعة، حسب المسئزلين عن بعض دور النشر بالمعرض.

وينطلق معرض القاهرة للكتاب 2024 في نسخته الـ55 لعام 2024 حيث يتم افتتاحه في 24 يناير الجارى ويستمر حتى 6 فبراير المقبل.

كتب بالمجان في معرض الكتاب

أكد بعض العارضين هذا العام، توزيع عددا من الكتب بالمجان على الطلاب، في حين يتم بيع كتب أخرى بسعر يبدأ من 5 جنيهات وحتى 20 جنيها، وأن بعض الروايات التي تباع خارج معرض الكتاب بـ50 جنيها سيكون سعرها بالمعرض 15 جنيها.

معرض الكتاب 2024

الافتتاح الرسمي: 25 يناير.

دخول الجمهور: بداية من 26 يناير وحتى 6 فبراير

المعرض مفتوح: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحا إلى 8 مساءً

المعرض مفتوح: الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحا إلى 9 مساءً.

عروض معرض الكتاب 2024

تعلن دور نشر مسئولة عن توزيع كتب تراثية خاصة بطلاب الأزهر حول علوم المنطق والعقيدة والفلسفة والتصوف، في هذه الدورة كتب مؤلفة لأسماء مؤلفين معروفين في جامعة الأزهر أمثال الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، والدكتور نظير محمد عياد أمين مجمع البحوث الإسلامية، وغيره كثير من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر وجامعة القاهرة.

بالإضافة إلى أن الدار تقدم خصومات بمناسبة هذا الحدث الثقافي الكبير تصل إلى 50%.

وتُقدم عرض كتب بأسعار مخفضة تصل إلى 20 جنيها للكتاب، وأحيانا تقدم كتب مجانية وتحدد بناء على القيمة الشرائية وتخصص الطالب وفى بعض الأوقات يكون تبرع أو تشجيع منا لطلاب العلم الأزهري.

أسعار الكتب في معرض الكتاب 2024

أوضحت إحدى دور النشر بمعرض الكتاب 2024، أن سعر الكتب سيبدأ من عشرة جنيهات حتى 500 جنيها، بمعنى أن الرواية التي ثمنها 50 جنيها ستباع بـ15 جنيها، إذ أن الدار تنشر في جميع التخصصات وتقدم خصومات تصل إلى 70%.

ويبدأ الخصم من 10% ويصل إلى 50%، بالاضافة إلى عروض أخرى كثيرة تبدأ فيها أسعار الكتب من 5 جنيهات، مع توفير كل الاهتمامات متوفرة سواء كتب خاصة بالأطفال وكتب دينية، وأدب، وروايات وتراث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي