اعلان

وظائف المجلس القومي للمرأة 2024.. تعرف على شروط التقديم

 وظائف المجلس القومي للمرأة 2024
وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

تعد وظائف المجلس القومي للمرأة 2024، من أحدث الوظائف التي تم الإعلان عنها، خلال الساعات الماضية، ومن ثم تزايد البحث من بعدها لمعرفة الشروط و التخصصات المطلوبة، حتى يتم قبول المتقدم، علمًأ بأنه قد تم تحديد المحافظات التي من خلالها يتم قبول المتقدمين، والشروط الواجب توافرها، والشروط اللازمة، فضلًا عن الرابط الإلكتروني، الذي يتم من خلاله تسجيل بيانات المتقدمين.

وتم الإعلان عن الوظائف المطلوبة، من خلال المجلس القومي للمرأة، وتتمثل أبرز فرص العمل الشاغرة، في مشرف أو مشرفة بمشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمى، على أن يكون المتقدم أو من أبناء أو بنات محافظات الغربية أوالمنوفية أو كفرالشيخ أو القليوبية، أو الدقهلية أو دمياط، أو الأقصر أو أسوان أو سوهاج، أو أسيوط أو المنيا أو بني سويف.

وظائف المجلس القومي للمرأة

شروط وظائف المجلس القومي للمرأة 2024

تتعدد شروط وظائف المجلس القومي للمرأة، حيث تم ذكرها تفصيلًا، وتتمثل فيما يلي:

أولًا: أن لايكون المتقدم أو المتقدمة من غير المحافظات التي ذكرناها سابقًا، مع ضرورة حصول المتقدم على مؤهل جامعى، يؤهله للقيام بواجبات الوظيفة.

ثانيًا: يجب أن يتوفر لدى المتقدم مهارات فى التخطيط والتدريب، مع القدرة على القيادة والمتابعة، وامكانية القدرة على التحرك بسهولة.

ثالثًا: إمكانية العمل الميدانى والسفر إلى القاهرة والمحافظات بكل سهولة ويسر، مع القدرة على العمل فى فريق وتحت ضغط.

رابعًا: أن يكون لدى المتقدم الرغبة والقدرة على التعلم المستمر، مع اكتساب مهارات استخدام برامج الكمبيوتر، و أن يكون من أبوين مصريين عن غير التجنس.

خامسًا: من أبرز الشروط الواجب توافرها أن لا يكون للمتقدم أقارب يعملون بالمجلس القومى للمرأة، مع خضوع المرشحين لفترة اختبار أولية.

سادسًا: التزام المتقدم بالشروط الواجب توافرها، حيث تدخل فى تقييم الحصول على الوظيفة، مع مراعاة أنه لن يتم النظر للطلبات غير المستوفاة للشروط.

وظائف

طريقة التقديم بوظائف المجلس القومي للمرأة

يمكن التقديم بوظائف المجلس القومي للمرأة من خلال ملء نموذج التقديم بمشروع الادخار والإقراض الرقمي عن طريق الضغط على

( هنــــــــــــــــــــــا ).

وبعد استكمال إجراءات التقديم الإلكترونية يتم إرفاق مستندات تتمثل في بيان السيرة الذاتية، حيث تكون باللغة العربية ولا تتعدى صفحتين، مع وضع صورة البطاقة الشخصية، بشرط أن تكون سارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي