اعلان

وظائف جامعة بنها الأهلية 2024.. تعرف على رابط التقديم

وظائف جامعة بنها الأهلية
وظائف جامعة بنها الأهلية

يتزايد البحث بكثرة عن وظائف جامعة بنها الأهلية 2024، بعدما أعلن مجلس الجامعة بمدينة العبور، فتح باب التقدم لشغل عدد من المناصب الأكاديمية، بعد توافر الشروط في المتقدم، التي حددتها الجامعة، ويأتي ذلك في إطار انتهاء الفترة الانتقالية لتأسيس الجامعة، وتزامنًا مع حرص الجامعة، على استكمال الهياكل الأكاديمية والإدارية.

وبحيث تكون جميع الوظائف المتاحة داخل الجامعة، مع تشكيل لجان لتقييم واختيار المتقدمين، لشغل هذه الوظائف طبقا للمعايير اللازمة لاختيار الأكفأ والأنسب منهم، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الوظائف المطلوبة وفقًا للإعلان، ورابط تسجيل البيانات على شبكة الإنترنت في المواعيد المحددة.

جامعة بنها

وظائف جامعة بنها الأهلية 2024

جاءت وظائف جامعة بنها الأهلية والمهام المحددة كالتالي:

أولًا: وظيفة رئيس الجامعة:

تتمثل مهامه في إدارة الجامعة، وله سلطات تصريف أمورها في حدود السياسات التي يرسمها مجلس الجامعات الأهلية، ومجلس أمناء الجامعة، وطبقًا لأحكام القوانين واللوائح.

ثانيًا: وظائف نواب رئيس الجامعة:

حيث يتولى كل من نواب رئيس الجامعة، تحت إشراف رئيس الجامعة ومجلس الأمناء، إعداد وتنفيذ الخطط والبرامج الدراسية التي تدخل في اختصاصه وما يكلف به من مهام.

ثالثًا: وظائف مديروا البرامج:

حيث تتمثل مهامه في التنسيق والإشراف على إعداد الجداول الدراسية والتعليم والتدريب للطلاب، والتأكد من توافر أعضاء هيئة التدريس وتنمية قدراتهم، وإعداد الاحتياجات الخاصة بالدراسة والعملية التعليمية والتخطيط والإعداد، والإشراف على المشروعات والبرامج البحثية المرتبطة بتخصص البرنامج، وتوفير المناخ والإمكانيات اللازمة للبحث.

جامعة بنها الأهلية

تقديم وظائف جامعة بنها الأهلية 2024

يتم تقديم وظائف جامعة بنها الأهلية، اعتبارا من اليوم الإثنين الموافق 15 يناير، حتى يوم الاثنين 5 فبراير المقبل، عن طريق الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــا).

وأشارت الجامعة في البيان الذي صدر عنها، إلى أنه لا يوجد وسيلة أخرى للتقديم بخلاف الموقع الإلكتروني المذكور، وأنه يجوز التقدم لأكثر من منصب، مع ضرورة التقديم في المواعيد المحددة، حيث لا يتم النظر إلى أي طلبات تأتي بعد الموعد الذي تم تحديده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025