اعلان

موعد افتتاح معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.. وسعر تذكرة الدخول

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024
سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

يهتم الكثيرون بالبحث عن سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، حيث من المقرر أن يفتح أبوابه رسميًا أمام الزائرين، وبالتحديد خلال الفترة من 24 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، وينعقد المعرض هذا العام ضمن فعاليات الدورة الخامسة والخمسين، بمركز مصر الدولي للمعارض الدولية، ويحمل شعار ' نصنع المعرفة، و نصون الكلمة '.

وللتسهيل على زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، قامت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات، بتخصيص 11 خط أتوبيس من وإلى مقر المعرض، بحيث تنطلق من مختلف مناطق القاهرة، بمتوسط زمن تقاطر 20 دقيقة، حتى يستطيع الجمهور التواجد على مدار أيام المعرض بأسعار مخفضة عند الدخول.

معرض الكتاب 2024

سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

تم تحديد سعر تذكرة معرض الكتاب 2024 بحيث يكون 5 جنيهات فقط، ويستطيع لزوار المعرض حجز التذاكر أونلاين، ويتضمن المعرض هذا العام مجموعة من الخدمات، يقدمها لزائريه مثل خدمة توصيل الكتاب عبر البريد .

مع وجود مسارات خاصة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، واستراحات للجمهور، وأماكن للخدمات، على أن يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زائريه يوميًا بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

يمكن حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 عن طريق شبكة الإنترنت من خلال القيام بالخطوات التالية:

- تسجيل الدخول على الرابط الخاص بالموقع عن طريق الضغط على ( هنــــــــــــا ).

- ثم إدخال الاسم ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني.

- ثم كتابة العمر و الجنسية و النوع.

- ثم يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل، إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل.

- ثم يتم إرسال نسخة أخرى على البريد، تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

معرض الكتاب

وقد تم تفعيل حزمة الدعم اللوجيستي من غرفة عمليات دائمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وخدمة الدعم الفني، وخدمة عملاء على المنصة وكذلك تطبيق واتساب، وتخصيص المسار الخاص والسريع لكبار السن وذوي القدرات الخاصة، والسماح لهم بالدخول بصحبة مرافق من جميع البوابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة