اعلان

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم فقط.. احصل عليها الآن من هنــــا

ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي

نتيجة الصف السادس الابتدائي
نتيجة الصف السادس الابتدائي

ظهرت اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 وتصدرت محركات بحث الآلاف من طلاب المرحلة وأولياء أمورهم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن ظهور النتيجة مسئولية المديريات التعليمية بالقاهرة والمحافظات، حيث تظهر اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 نصف العام الدراسي، برقم الجلوس والاسم بعد أن تم الإنتهاء رسميا في بعض المدارس من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة .

وأعلنت بعض المدارس الابتدائية عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم بعد الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح وتجميع النتيجة في شكلها النهائي.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

يبحث الطلاب عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 بعد ظهورها رسميا حيث يُمكن الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس على هذا الرابط : https://eduserv.cairo.gov.eg

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

وأفادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه على من يرغب في الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم إلكترونيا ، أن يدخل على رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم على الصفحات الرسمية لكل مدرسة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

نموذج لـ نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

نتيجة الصف السادس الابتدائي .. اعرف التقديرات بالألوان

نستعرض في القائمة التالية كيفية التعرف على تقديرات الطلاب حسب لون بعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالإسم :

وكان قد قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم في صورة أربعة ألوان، تعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات.. كما يلي :

اللون الأزرق في نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم : يوضح أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات المطلوبة من ( 85 إلى 100)

اللون الأخضر في نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم : يوضح أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة من 65 ( لأقل من 85)

اللون الأصفر في نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم : يوضح أن المتعلم في حاجة إلى بعض الدعم من ( 5 لأقل من 65)

اللون الأحمر في نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم : يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال في حاجة إلى الكثير من الدعم (من 1 لأقل من 50).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً