اعلان

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024.. للعاملين بالجهاز الإداري

صرف المرتبات
صرف المرتبات

يستعرض 'أهل مصر ' موعد صرف مرتبات شهر فبراير للعاملين بالدولة، حيث يترقب العاملين بالجهاز الإداري للدولة مواعيد الصرف المقررة، من قبل وزارة المالية، ويتم الصرف وفق جدول محدد تم تحديده، مع العلم بأن المرتبات تكون متواجدة منذ بداية الصرف، لذا وجب عدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الألي.

ويتم الصرف وفقًا للحد الأدنى للأجور الجديد الذي تم تطبيقه، للعاملين بالحكومة، ضمن حزمة القرارت التي تستهدف تحسين الدخول والإرتقاء بمستوى معيشة المواطن، وتتيح العديد من البنوك إماكنية الحصول على المرتبات من خلال الماكينات الخاصة بها، للتسهيل عليهم في الحصول على المرتبات، وعدم وجود أي عوائق تواجههم.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024

يحين موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2024 وفقًا لمواعيد وزارة المالية، بداية من يوم الخميس الموافق 22 فبراير، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام، على أن ينتهي يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024، ويتم صرف المتأخرات وفقًا للقواعد المعلنة، في النظام المالي الإلكتروني المعتمد.

ويستمر صرف مرتبات فبراير خلال أيام 26، 27، 28 لكافة العاملين، الذين تخلفوا عن صرف المرتبات في المواعيد المحددة، من قبل وزارة المالية، وذلك لاتاحة أيام أكثر، للحصول على المرتبات، وفق النظام المتبع في هذا الشأن.

جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2024

يتم صرف المرتبات وفق جدول الصرف المعد كالتالي:

أول أيام صرف مرتبات فبراير 22 فبراير 2024

- مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان.

- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي.

- المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، مديريات الطرق والنقل.

صرف مرتبات شهر فبراير 2024

ثاني أيام صرف مرتبات فبراير 25 فبراير 2024

- وزارة التعليم العالي، التخطيط، الاستثمار، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، التعاون الدولي.

- وزارة التربية والتعليم، الزراعة، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية.

- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات.

WhatsApp
Telegram