اعلان

تطورات أحوال الطقس في مصر.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة

أحوال الطقس
أحوال الطقس

يستعرض ' أهل مصر ' تفاصيل تطورات أحوال الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة، حيث يتوقع الخبراء أن تسود شبورة مائية خلال فترة الصباح، قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية، والسريعة والقريبة من المسطحات المائية

والتي تؤدي من والى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع وجود تقلبات طفيفة في درجات الحرارة على مدار اليوم.

طقس مصر

تطورات أحوال الطقس

تشهد تطورات الطقس أجواء دافئة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يكون مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة خلال فترة الليل وفي الصباح الباكر، مع تكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

 

طقس البحرين الأحمر والمتوسط

يشهد طقس البحر المتوسط أجواء خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية غربية إلى جنوبية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية.

طقس الأيام المقبلة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد طقس الأيام المقبلة زيادة في سطوع الشمس وحالة الدفء التي ستسود البلاد، ويرجع السبب في ذلك إلى تأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية، بالإضافة إلى وجود امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا، مما يتسبب في زيادة سطوع الشمس بشكل كبير، وزيادة حالة الدفء بشكل عام.

الطقس

درجات الحرارة غدا

جاءت درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء كالتالي:

- القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة.

- الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 10 درجة.

- مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.

- سوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 07 درجة.

- قنا العظمى 27 درجة والصغرى 09 درجة.

- أسوان العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط