اعلان

الفصل الدراسي الثاني 2024.. تعرف على موعد دخول المدارس.. «رسميًا»

موعد الفصل الدراسي الثاني 2024
موعد الفصل الدراسي الثاني 2024

تصدر الفصل الدراسي الثاني 2024، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة أبرز التفاصيل الخاصة بدخول المدارس خلال الأيام المقبلة، بعدما أنهى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن ثم تم الإعلان عن النتائج الخاصة بهذا الفصل في جميع المديريات بشتى أنحاء الجمهورية.

وأصبح الأن الطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون بداية الفصل الدراسي الثاني، وفق الخريطة الزمنية المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي اشتملت على جميع المواعيد الخاصة بالدراسة منذ بداية العام الدراسي وحتى الانتهاء منه، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

موعد الفصل الدراسي الثاني 2024

وفقا لما تم تحديده من قبل وزارة التربية والتعليم فإن موعد الفصل الدراسي الثاني 2024، يحين حلوله يوم السبت الموافق 10 فبراير، ومن المقرر أن يستمر الفصل الدراسي، حتى حلول تاريخ يوم الخميس 6 يونيو 2024.

في جميع المراحل التعليمية المختلفة، ومن ثم تبدء إجراءات الامتحانات، علما بأن هذه المواعيد تطبق على المدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات وغيرها.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، وفق الخريطة الزمنية المحددة، حيث ينتهي الترم الثاني، ومن ثم يتم البدء في امتحانات صفوف النقل لجميع المراحل التعليمية المختلفة، وبالتحديد يوم 25 من شهر مايو 2024.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

كما يتم أيضا إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني يوم 25 من شهر مايو، بينما تجرى  يوم 22 من شهر يونيو، امتحانات الثانوية العامة، وتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية، لجميع التخصصات الفنية، بداية من يوم 1 من شهر يونيو 2024.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية