اعلان

الطقس غدًا .. ضباب ورياح وتحذيرات للطلاب في أول أيام المدارس

حالة الطقس
حالة الطقس

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية، والظواهر الجوية التي رصدتها الأقمار الصناعية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أوضح خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع بشأن الطقس غدًا سيطرة أجواء دافئة على القاهرة وأغلب المحافظات، حيث تستقر الحالة الجوية على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا سيطرة أجواء دافئا نهارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد فيما يكون مائلا للدفء على السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأوضح الخبراء، أنه من المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة، ومن المتوقع حدوث طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد

حالة الطقس غدًا .. شبورة وضباب

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع تكوّن شبورة مائية فترات الصباح تكون كثيفة بشكل ملحوظ قد تصل لحد الضباب على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

وحذر خبراء الأرصاد من سير قائدي السيارات على الطرق خاصةً السريعة أو الزراعية في مثل هذه الأوقات، تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت الأرصاد أن درجات الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى ستتراوح ما بين 10- 11 درجة مئوية، وخلال السطور نستعرض قائمة درجات الحرارة العظمى والصغرى على الأنحاء.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد خلال السطور التالية .. درجات الحرارة غدًا المتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 23 - 13

حالة الطقس في الإسكندرية: 21 - 12

السواحل الشمالية الغربية : 21 - 11

السواحل الشمالية الشرقية: 21 - 10

جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء: 25 - 15

شمال الصعيد: 23 - 9

جنوب الصعيد: 26 - 12

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)