اعلان
اعلان

سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء

سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء
سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء

يتصدر سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء مؤشرات البحث اليوم الإثنين في مصر، حيث يبحث عنه الآلاف من الأشخاص يوميا عبر محرك البحث جوجل.

ويعتبر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء من الكلمات التي تحتل قائمة اهتمام المواطنين خاصةً في السوق السوداء وفي البنوك الرسمية العاملة في مصر، تزامنا مع قرار البنك المركزي بشان أسعار الفائدة، وتصريحات صندوق النقد الأخيرة، مع إعلان ارتفاع الاحتياطي النقدي الاجنبي.

سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء

بعد تصريحات المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجييفا، الأسبوع الماضي حول المفاوضات لزيادة قيمة برنامج القرض المصري في مرحلته الأخيرة، بات سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء متصدرا محركات البحث.

وتضمنت تصريحات مديرة الصندوق، أن العمل يجري على التفاصيل المتعلقة بالتنفيذ، وتم تمديد مهمة الصندوق إلى مصر لحل تعقيدات تنفيذ التغييرات في السياسات، وأن مصر وافقت على التحرك مع مرور الوقت نحو استهداف التضخم في السياسة النقدية.

سعر الدولار في السوق السوداء

أكد الخبراء أنه بعد قرار البنك المركزي برفع أسعار الفائدة 2%، انخفض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء حيث من المتوقع هبوط سعر الدولار الدولار وتراجعه بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

ويتسائل التجار المستوردون والمستثمرون، عن تحديث سعر الدولار اليومي في مصر، حيث كشفت عنه البنوك عبر مواقعها الرسمية في آخر تحديثاتها. وخلال السطور التالية نستعرض آخر تحديثات لـ سعر الدولار في البنوك المصرية:

سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم

يبحث الآلاف عن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، وهو ما يتم تداوله لدى البعض من ضعاف النفوس، حيث يشهد تذبذبا حتى تراجع مؤخرا بشكل قوي كما يلي:

سعر الدولار في البنك المركزي

1 دولار = 30.83 جنيه للشراء.

1 دولار = 30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

1 دولار= 30.75 جنيه للشراء.

1 دولار= 30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

1 دولار = 30.75 جنيه للشراء.

1 دولار = 30.85 جنيه للبيع.

أعلى سعر للدولار اليوم

سجّل الدولار الأمريكي أعلى سعر بين البنوك للبيع، في البنك المصري الخليجي وكذلك بنك قناة السويس، إذ سجّل اليوم كما يلي:

1 دولار = 30.85 جنيه للشراء.

1 دولار = 30.95 جنيه للبيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً