اعلان

مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان 2024 .. «ساعة فقط»

مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان
مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان

ازداد معدل البحث في الآونة الأخيرة عن مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان 2024، وما الفترة التي سيتم فيها قطع الكهرباء على مدار اليوم.

وعن مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان, قررت وزراة الكهرباء وضع جدول زمني لفصل التيار، وتقليل ساعات القطع، وهو أهم ما يشغل المواطنين حاليا مع اقتراب الشهر الكريم، إذ يبدأ بعد نحو أيام قليلة.

وترتفع معدلات البحث عن تخفيف الأحمال بعد الإعلان عن تقليلها لـ ساعة واحدة في الشهر الكريم بدلا من ساعتين طبقا للجدول الجاري، على أن تكون خلال ساعات النهار فقط ، والذي يبدأ الاثنين الموافق 11 من شهر مارس المقبل 2024.

تخفيف الأحمال رمضان 2024

ينتظر الآلاف جدول تخفيف الأحمال في رمضان 2024, ومواعيد انقطاع الكهرباء في شهر رمضان، وذلك بعد مرور 8 أشهر على تطبيق خطة تخفيف أحمال الكهرباء في شهر يوليو الماضي.

وكشفت مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن موعد تخفيف الأحمال في رمضان موضحة أنه يتم صدور أي تعليمات حتى الآن بشأن مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان، أو إلغاء الخطة خلال الشهر الكريم.

مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان

مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان

أكد مصدر حكومي أن وزارة الكهرباء تعمل بجهد من أجل تنظيم برنامج تخفيف الأحمال في جميع شركاتها، حتى يتم تدشين حملات للحد من عمليات سرقة الكهرباء، والتي تلاحظ زيادتها خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال السطور التالية، نستعرض تفاصيل خطة تخفيف الأحمال في شهر رمضان على النحو التالي :

- خطة تخفيف الأحمال في شهر رمضان المبارك لمدة ساعة واحدة فقط.

- يتم تطبيقها قبل موعد الإفطار تحديدا في الفترة من 11 صباحا إلى 5 مساء.

وفي وقت سابق، وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن تتم عملية تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين خلال الفترة من 11 صباحًا وحتى 5 مساءً، في إطار تخفيف الأعباء عن المواطنين.

مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان

تخفيف الأحمال في رمضان

حول مواعيد قطع الكهرباء في شهر رمضان المبارك كشفت مصادر أن المقترح لتخفيف الأحمال في رمضان هو ساعة واحدة فقط، وتطبق من 11 صباحا وحتى 5 مساء، قبل موعد إفطار رمضان.

وتعمل الدولة على استمرار خطة التخفيف في ظل ارتفاع أسعار الوقود عالميا تزامنا مع تراجع إنتاج الطاقة الكهربائية من الطاقات الجديدة والمتجددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»