اعلان

خطوات تسجيل استمارة 1 سري لطلاب الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ترتفع معدلات البحث عن تسجيل استمارة 1 سري من قِبل العاملين في المدارس الثانوية العامة ومديريات التربية والتعليم، الفترة الراهنة، استعدادا للامتحانات التي يفصلنا عنها 3 أشهر.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطوات تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024، لجميع العاملين في المدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أنّ التسجيل سيكون من اليوم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم: من هنــا بوابة مركز المعلومات.

خطوات تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم، بدء تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة، في إطار الترشح للعمل كمراقبين، وملاحظين، وأعضاء التطوير التكنولوجي، حيث يقوم هؤلاء العاملين بالتسجيل من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم : https://moe.gov.eg//

- الضغط علي تسجيل استمارة 1 سري للثانوية العامة 2024.

- كتابة مسلسل المدرسة والبريد الإلكتروني وكلمة السر.

- تظهر بيانات المعلم حسب الترتيب الأبجدي يتم استكمال البيانات باختيار الموانع من الامتحانات إن وجدت واختيار الملاحظات.

تسجيل كود المعلم

تسجيل استمارة 1 سري- تدوين كل البيانات الشخصية للمعلم «الاسم رباعي، الرقم القومي، المؤهل الدراسي، تاريخ التعيين، المادة التي يدرسها، المرحلة التي يدرس بها، المدرسة التي يعمل بها حاليا،...».

- تسلم الاستمارة إلى المدرسة التي تراجعها من خلال كود المعلم للتأكد من صحة البيانات الشخصية قبل ختمها وإرسالها إلى الإدارة العامة لكنترول الثانوية العامة.

مواعيد جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية، وأشار إلى أنه سيجرى عقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك 10 يونيو، فيما تعقد المواد الأساسية بداية من 22 يونيو.

وأكّد وزير التربية والتعليم خلال اجتماعه باللجنة المسئولة عن وضع جداول امتحانات الثانوية العامة مراعاة الفترات الزمنية بين الامتحانات ومواعيد المواد لجميع الشعب المختلفة حتى يتاح للطلاب الفرصة المناسبة للمراجعة.

وأوضح أنه سيجرى عقد اجتماع مع اتحاد طلاب مصر لمناقشة جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، قبل اعتماده وإعلانه رسميا لجميع الطلاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط