اعلان

الطقس غدًا | أجواء دافئة وشبورة تصل لحد الضباب.. عظمى القاهرة 24°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نستعرض تطورات الطقس غدًا الأربعاء 28 فبراير 2024 في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة المتوقعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأطنحاء.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأكد خبراء الأرصاد، انتشار شبورة مائية كثيفة أغلب الأحيان تتكون من الساعة الـ4 إلى الساعة الـ9 صباحا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تصل لحد الضباب على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.

وحذرت الأرصاد، من سرعة القيادة على الطرق السريعة. وارتداء الملابس الشتوية.

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

نستعرض الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى غدًا الأربعاء 28 فبراير :

من الأربعاء 28 فبراير 2024 إلى الإثنين 4 مارس 2024

يسود طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

من المتوقع تكون شبورة مائية كثيفة أحيانا من 4 إلى 9 مساءً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد الضباب على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.

نشاط رياح: على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متطقعة.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء، العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 24 / 15

السواحل الشمالية: 23 / 13

جنوب سيناء : 26 / 16

شمال الصعيد: 25 / 11

جنوب الصعيد : 27 / 14

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي