اعلان

طالبة العريش.. انتحرت بعد تهديد زملائها بنشر صورها في الحمام (ننشر محادثات المجرمين)

حق طالبة العريش متصدر
حق طالبة العريش متصدر

أثار حادث نيرة طالبة العريش غضب مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني الذي دفعها إلى الانتحار بتناول حبة الغلة السامة.

وتعرضت نيرة طالبة طب بيطري جامعة العريش، لحادث ابتزاز قاسي تسبب في فضيحتها بين شباب وبنات دفعتها، على جروبات التواصل، حيث تم تهديدها بترك السكن أو نشر صورها، ونظرا لحدوث مشادة بينها وبين زميلتها التي التقطت لها الصور، قاموا بنشرها ما تسبب في انتحارها.

طالبة العريش

باتت طالبة العريش ضحية قلة الضمير وندرة التربية والأخلاق في مجتمع الشباب بالجامعات، تزامنا مع انتشار منصات الإنترنت وغياب الرقابة الأسرية والمجتمعية.

نرصد في السطور التالية، تفاصيل انتحار طالبة العريش بعد اتفاق مجموعة من الشباب والبنات عليها بدفعتها، لنشر صور لها في حمام سكن الطالبات.

تفاصيل انتحار طالبة العريش بسبب زميلتها

نشبت مشادة كلامية بين نيرة طالبة العريش وزميلة لها مقيمة معها في سكن الطالبات، دفع الأخيرة إلى التقاط صورا للمجني عليها وهي في حمام السكن.

وحسب رواية شهود العيان، قامت إحدى الزميلات بأخذ صور خادشه للحياة للمجني عليها من على هاتفها المحمول دون علمها، وتم إرسال هذه الصور لصديق الزميلة التي تشاجرت معهم وهو زميل معهم بنفس الجامعة.

قام هذا الصديق بتهديد نيرة بنشر صورها على الجروب الخاص بالدفعة على تطبيق واتساب إذا لم تعتذر لزميلتها، ما دفعها للتوسل إليه حتى لا يفضحها، لكنه لم يرحمها وواصل ابتزازه لها بإرسال رسالة على هذا الجروب على شكل تصويت vote مفاداها 'الشيخة اللي كانت بتصلي بينا فالسكن وعاملة نفسها إمام.. تحبوا نفضحها يوم السبت ولا النهارده الساعة 12 بالليل؟).

حق طالبة العريش

لم تتحمل طالبة الطب البيطري بجامعة العريش هذا الابتزاز، ما دفعها إلى الانتحار منذ أسبوع مضى مُستخدمة حبة غلة.

لم تظهر أية دلائل أخرى حول قضية انتحار طالبة العريش حتى الآن سوى هذا الهاشتاج الذي يتضمن مجموعة من صور رسائل الواتساب المذكورة، وننتظر من الجامعة والجهات المعنية ردًا بتأكيد أو نفي هذه الواقعة.

صور محادثات الابتزاز

ط

هاشتاج طالبة العريش يتصدر

تصدر هاشتاج حق طالبة العريش على موقع التواصل الاجتماعي (اكس)، يكشف عن جريمة في جامعة العريش راحت ضحيتها طالبة أنهت حياتها بيدها.

وتضمن الهاشتاج مجموعة كبيرة من التغريدات التي توضح انتحار طالبة بجامعة العريش تدعى نيرة بأولى كلية الطب البيطري، لتتخلص من جريمة ابتزاز تعرضت لها من قبل زملائها.

WhatsApp
Telegram