اعلان

الطقس غدًا | أجواء مشمسة وارتفاع مؤقت في الحرارة .. عُظمى القاهرة 26°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض تطورات الطقس غدًا الثلاثاء 5 مارس 2024 في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة المتوقعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فيما يتعلق بحالة الطقس من الثلاثاء 5 مارس إلى الأحد 10 مارس 2024، حدوث ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

الطقس غدًا

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن طقس غدًا الثلاثاء، أنه من المتوقع سيطرة أجواء مشمسة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

فيما تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية غيوم جزئي على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس .. الظواهر الجوية الثلاثاء

نستعرض تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة بداية من الثلاثاء 5 مارس :

الثلاثاء 5 مار س 2024 : من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافيء على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

من المتوقع تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. من المتوقع هبوب نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات.

الطقس غدًا

طقس الأربعاء 6 مارس 2024 :

من المتوقع تكون شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى فرص وجود أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات. بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري.

درجات الحرارة غدًا

نرصد في السطور التالية درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مارس العظمى والصغرى على القاهرة وكافة أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحري : 26 / 15

السواحل الشمالية: 25 / 12

جنوب سيناء : 27 / 18

شمال الصعيد: 27 / 11

جنوب الصعيد : 31 / 15

WhatsApp
Telegram