اعلان

تهنئة أول يوم رمضان 2024.. أفضل المباركات بين الأهل والأصدقاء

تهنئة أول يوم رمضان 2024
تهنئة أول يوم رمضان 2024

تهنئة أول يوم رمضان 2024 يرتفع عليها البحث الساعات الحالية، تزامنا مع حلول أول يوم من الشهر الكريم، احتفالا بقدومه مع الأهل والأصدقاء.

ويهتم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن تهنئة أول يوم رمضان 2024 وعن أجمل العبارات والرسائل للتهنئة بالشهر الكريم، وإرسال بعض العبارات والصور في رسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن رسائل تهنئة رمضان 2024.

تهنئة أول يوم رمضان 2024

نستعرض في السطور التالية، مباركات شهر رمضان وتهنئة أول يوم رمضان 2024 التي تحمل أرقى الكلمات اللطيفة، ومنها (متعكم الله بالصحة والعافية.. فكل رمضان وأنتم بخير وسعادة/ اسأل الله أن يتقبل منك الصيام والقيام وجميع الطاعات التي تقدمها/ أتمنى أن يجعل الله شهر رمضان الكريم بداية أمل جديد وحياة أفضل.

رسائل تهنئة أول يوم رمضان 2024 .. عبارات قصيرة

- نسأل الله أن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات.

- كل عام وأنتم سالمين وبصحة جيدة.

- رمضان كريم عليك.. كل عام وأنت بخير وأقرب إلى الله.

- نسأل الله أن يعيننا على أداء الصلاة والصيام وتلاوة القرآن في هذا الشهر المبارك.

- كل رمضان وأنت بخير أسأل الله سبحانه وتعالى أن يبارك في شهر رمضان ويجعله خير وبركة.

تهنئة أول يوم رمضان 2024

تهنئة أول يوم رمضان 2024 .. عبارات طويلة

- أرسل لكم تهنئتي القلبية بمناسبة قدوم شهر رمضان، وأسأل الله العظيم أن يبارك لكم في هذا الشهر الكريم ويجعلكم من المقبولين صيامهم وصالح أعمالهم.

- مبارك عليكم شهر الخير، ونسأل الله الذي تطيب دنيانا بذكره وتطيب آخرتنا بعفوه وتطيب جنتنا برؤيته أن يقوي إيمانكم وينعم عليكم بمزيد من الصحة والعافية.

- إلى أهلي وأحبائي، أود أن أرسل لكم أرق التهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يكتبكم من المقبولين أعمالهم وصيامهم ومن المستغفرين في هذا الشهر الفضيل.

- أذاقكم الله حلاوة صيام شهر رمضان المبارك، وتقبّل منكم صيامه وصالح الأعمال، وغفر الله لكم ذنوبكم وكفّر عنكم سيئاتكم وكتبكم من المغفورين لهم في هذا الشهر الكريم.

- اللهم اجعل رمضاننا هذا شفاء لكل مريض، وفرجا من كل الكرب والضيق، واستجابة لدعائنا، ونصرا ورفعة للمسلمين، فأنت على كل شيء قدير.

- مبارك عليك شهر رمضان الكريم، وجعل الله لك نصيب من بركة وخير هذا الشهر الفضيل، وكل عام وأنتم بألف صحة وعافية.

- اللهم في شهر رمضان المبارك ومع قدوم أيام الخير والبركة والعتق من النار أن تجمع بيني وبين صديقي في جناتك يا رب العالمين

- مبارك عليك الشهر الكريم وأدعو لك بقبول الأعمال والعون على الصيام والقيام والتمتع برضا الرحمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً