اعلان

اتوبيسات مباراة مصر بالعاصمة الإدارية.. تعرف قائمة الميادين

اتوبيسات مباراة مصر بالعاصمة الإدارية
اتوبيسات مباراة مصر بالعاصمة الإدارية

يزداد البحث عن اتوبيسات مباراة مصر ونيوزلاندا المقرر لها أن تنطلق غدًا الجمعة، بالتزامن مع بطولة كأس عاصمة مصر بجمهورية مصر العربية بإستاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، بعدما أعلنت وزارة النقل توفير اتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير، من عدد من الميادين العامة بالقاهرة والجيزة والشرقية.

ويأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المثمر، والمشترك بين وزارتي النقل والشباب والرياضة، للنهوض بالرياضة المصرية واستضافة الأحداث الرياضية الدولية الكبرى بمشاركة منتخبات (مصر / تونس / نيوزيلاندا / كرواتيا) وذلك بإستاد العاصمة، على طريق القطامية السخنة على بعد عشر دقائق من محطة رسوم القطامية اتجاة السخنة.

اتوبيسات مباراة مصر

اتوبيسات مباراة مصر بالعاصمة

أصدر الفريق كامل الوزير توجيهات إلي رئيس وقيادات وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، بتوفير اتوبيسات بالمجان لنقل الجماهير من الميادين العامة وذلك تسهيلاً على الجماهير، ودعم حركة تنقلاتهم إلي استاد العاصمة الإدارية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً، ابتداء من يوم الجمعة الموافق 22 / 3 / 2024 .

الميادين التي تنطلق منها الأتوبيسات

تتعدد الميادين التي تنطلق منها الأتوبيسات كالتالي:

- عبد المنعم رياض .

- العباسية.

- حدائق القبة ' بجوار نادي مصر للبترول ' .

- مدينة نصر.

مباراة مصر بالعاصمة

- محطة مترو الاستاد ' بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد ، محطة عدلي منصور ، شبرا الخيمة ، السلام ، المعادي '

- أمام المركز الاوليمبي .

- الجيزة .

- حدائق الاهرام ' أمام نادي حدائق الاهرام ، زهرة العاصمة.

- العاشر من رمضان ' ميدان الاردنية '.

- الزقازيق أمام نادي الشرقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج