اعلان

دعاء يوم 25 رمضان " ربِ اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات "

دعاء الخامس والعشرين من رمضان
دعاء الخامس والعشرين من رمضان

تصدر دعاء يوم 25 رمضان مؤشرات البحث على جوجل، حيث يحرص الكثيرون على التقرب إلى الله سبحانه وتعالى، بجميع الطاعات والأعمال الصالحة، ويعد الدعاء هو الصلة التي تربط المسلم بربه، وكما ورد أنه لايغير القدر الذي قدره الله عزو جل سوى الدعاء، فكان أحرى بالمسلم مناجاة الله بداية من أذان الفجر وحتى توقيت الإفطار بالعديد من الكلمات، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أدعية اليوم الخامس والعشرين من رمضان.

دعاء يوم 25 رمضان

دعاء يوم 25 رمضان

جاء دعاء 25 رمضان كالتالي:

- اللهم إنا نسألك أن تيسر لنا أمر رزقنا، وأن تعصمنا من الحرص والتعب في طلبه، ومن كثرة الهم والتفكير في تحصيله، ومن الشح والبخل بعد حصوله.

- اللهم تولى أمرنا كله بكرمك وفضلك، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين، ولا أقل من ذلك، واهدنا الصراط المستقيم.

دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

يأتي دعاء الخامس والعشرين أيضا كالتالي:

- اللهم اجعلني في هذه الليلة ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته.. اللهم أسألك في ليلة القدر وأسرارها وأنوارها وبركاتها أن تتقبل ما دعوتك به وأن تقضي حاجتي يا أرحم الرحمين.

أدعية يوم 25 رمضان

من أدعية يوم 25 رمضان أيضا مايلي:

- اللهم إنا نسألك في هذه الليالي المباركة يا قوي يا عزيز يا معين بقوتك وعزتك يا عزيز يا متين أن تكون لنا عونا ومعينا في جميع أقوالنا وأحوالنا وأفعالنا وجميع ما نحن فيه من فعل الخير.

دعاء 25 رمضان

- اللهم ادفع عنا كل هم وضيق وضير ونقمه ومحنه قد استحقيناها من غفلتنا وذنوبنا، يا لطيف يا قدير فإنك أنت الغفور الرحيم قد قلت وقولك الحق {وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووول حمدي