اعلان

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان.. ردده حتى الغروب

دعاء يوم 27 رمضان
دعاء يوم 27 رمضان

يستعرض ' أهل مصر ' دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان، حيث يترقب المسلمون أبرز الكلمات التي من خلالها يمكن التضرع إلى الله سبحانه وتعالى في هذه الأيام المباركة، حيث أننا نعيش في الليالي الأخيرة من أيام الشهر المبارك، وصدق قول الله تعالى عندما قال ' أَيَّامًا مَّعْدُودَاتٍ فَمَن كَانَ مِنكُم مَّرِيضًا أَوْ عَلَىٰ سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ وَعَلَى الَّذِينَ يُطِيقُونَهُ فِدْيَةٌ طَعَامُ مِسْكِينٍ فَمَن تَطَوَّعَ خَيْرًا فَهُوَ خَيْرٌ لَّهُ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ '، ويستعرض أهل مصر ' تفاصيل الدعاء يوم 27 رمضان.

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان

جاء دعاء السابع والعشرين من رمضان كالتالي:

- يا رب يا رازق السائلين ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين ويا ولي المؤمنين، يا غياث المستغيثين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا مباركا فيه.

- اللهم إني أسألك من الخير عاجله وآجله وأعوذ بك من الشر عاجله وآجله، وأسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك محمد وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.

دعاء يوم 27 من رمضان

من دعاء يوم 27 من رمضان كالتالي:

- يا رب أسألك في هذه الليلة المباركة أن تتقبل دعاءنا وأن تغفر لنا ذنوبنا وأن ترحم موتانا إنك أنت السميع العليم.

- يا رب نسألك من فضلك ورحمتك وعطائك، ما لا ينقطع ولا ينفد، يا رب أسالك الجنة وما قرب إليها من قول وعمل، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل.

دعاء السابع والعشرين من رمضان

أدعية يوم 27 رمضان

يمكن أيضًا ترديد أدعية يوم 27 رمضان التالية:

- اللهم إنك عفو كريم، تحب العفو فاعف عن فلان بن فلان، ويا رب إن كان من عبيدك المؤمنين، فأدخله الجنة يا رب من غير حساب ولا سابقة عذاب.

- يا رب اغفر له ذنبه، واجعل قبره روضة من رياض الجنة وآنس وحشته، ووسع قبره، واجعل قبره نورًا وضياءً يا رحيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة