اعلان

موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو

موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو
موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو

ينتظر الآلاف موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو وهي المنحة التي ترعاها البيت شهريا للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء مصر.

ويتبنى بيت الزكاة والصدقات العديد من المبادرات التنموية لمساعدة الآلاف من الأسر في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى استجابته السريعة والفورية للاستغاثات والحالات التي يرصدها البيت عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تتطلب تدخلا عاجلا من فرق بيت الزكاة والصدقات.

موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو

أُعلن اليوم عن موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو بحيث يبدأ صرف الإعانة الشهرية للمستحقين عن شهر مايو 2024 غدًا الأربعاء الموافق 1 مايو من مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، وفقًا لـ فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وأوضح بيت الزكاة والصدقات اليوم الثلاثاء، أن صرف الإعانة الشهرية للمستحقين يندرج تحت برنامج (سند) أحد البرامج التنموية التى بدأها بيت الزكاة والصدقات لمد يد العون إلى الفقراء والمحتاجين الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها.

موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو موعد صرف إعانة بيت الزكاة والصدقات شهر مايو

بيت الزكاة والصدقات

أطلق بيت الزكاة والصدقات أمس الإثنين القافلة 7 للحملة العالمية «أغيثوا غزة» تحت شعار «جاهدوا بأموالكم .. وانصروا فلسطين» بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وتكونت القافلة من 115 شاحنة عملاقة تحمل على متنها 1840 طنًّا من المواد الغذائية والمياه النقية والأدوية والدقيق والأجهزة الطبية تمهيدًا لدخولها لقطاع غزة لإغاثة أهلنا المستضعفين هناك، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

ومنذ بدء العدوان وصلت حتى الآن بلغت قوافل بيت الزكاة نحو 7840 طنا، بدعم من القيادة السياسية، والتنسيق مع الجهات المعنية، حيث إن إطلاق القافلة السابعة جاء في إطار استمرار جسر الإغاثة الذي مدَّه «بيت الزكاة والصدقات»؛ للتخفيف من معاناة قطاع غزة المحاصر، ومواجهة المجاعة

بيت الزكاة يطلق موقع إغاثة غزة

أعلن بيت الزكاة والصدقات تخصيص موقع إلكتروني للتبرع لإغاثة غزة : https://bit.ly/3M0TWVM.

أو من خلال طلب مندوب البيت بالاتصال بالخط الساخن 15111، أو عن طريق InstaPay، أو حسابات البيت بجميع البنوك المصرية، وأن البيت مستمر في إغاثة غزة، والمشاركة في إعادة الإعمار بإذن الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي