اعلان

تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. الشروط ورابط التقديم

معهد معاوني الأمن 2024
معهد معاوني الأمن 2024

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل تقديم معهد معاوني الأمن 2024 والموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات والرابط الرسمي للاستعلام.

وذلك بعد ارتفاع معدل البحث عن كيفية تقديم معهد معاوني الأمن 2024 تزامنا مع بدء وزارة الداخلية شروط قبول دفعة جديدة، للراغبين في التقدم للقبول بمعاهد معاوني الأمن.

موعد التقديم في معهد معاونى الأمن

يحصل المتقدمين لـ معهد معاوني الأمن على عدة مزايا منها الإعفاء من نفقات التعليم والتدريب والإعاشة، وقيمة ملابس التدريب للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد، كما يحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، ويحق له الاستفادة من الخدمات الصحية، وفق قواعد التأمين الصحي للطلبة خلال فترة الدراسة.

ويتم التقديم في معهد معاونى الأمن اعتبارًا من يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 27 يونيو المقبل، وتعد الدفعة الجديدة هي الدفعة العاشرة منذ إنشاء معهد معاوني الأمن.

رابط الالتحاق بمعهد معاوني الأمن

يتم التقديم في معهد معاونى الأمن للالتحاق من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية : (خدمات معاون الأمن).

وناشدت وزارة الداخلية جميع المتقدمين للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن، بعدم التعامل إلا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، أو من خلال التردد على المعاهد المعلنة فقط.

تقديم معهد معاوني الأمن 2024

شروط التقديم في معهد معاونى الأمن

نرصد شروط اجتياز الاختبارات المقررة والتي تضمنت شروط الالتحاق بمعهد معاوني الأمن ما يلى:

-أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس.

- ألا يقل السن عن 19 عاما، ولا يزيد عن 25 عاما في تاريخ فتح باب التقدم للالتحاق بمعاهد معاوني الأمن.

-وأن يكون حاصلًا على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها.

-وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

-وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار «ما لم يكن قد رد إليه اعتباره».

-يجب ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو بحكم تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.

-وألا يكون قد سبق فصله من أحد معاهد معاوني الأمن أو من أي كلية أو معهد اخر لأي سبب من الأسباب.

-وأن يستوفي شروط اللياقة الصحية، والتي يحددها المجلس الطبي المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتي يصدر بتحديدها، وفقا للقرار الوزاري الخاص باللائحة الداخلية لمعاهد معاوني الأمن.

- ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم، وألا يكون مجندًا بالقوات المسلحة، أو ملحقًا للخدمة بالشرطة أو بأى من جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجًا أو سبق له الزواج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً