اعلان

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024.. بعد تبكيرها «بسبب العيد»

 موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024
موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

تصدر موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024، مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بمطالعة كافة التفاصيل الخاصة بصرف المرتبات، بعدما أعلنت وزارة المالية، أنه سيتم تبكير مواعيد المرتبات للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام 2023/ 2024، وعيد الأضحى، ويأتي هذا القرار مراعاة للمواطنين من أجل شراء مستلزماتهم قبل حلول العيد المبارك.

ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، مواعيد الصرف التي تم تحديدها من قبل الوزارة اليوم، ومجموعة الصرف لكل فئة من الفئات المقسمة، على أيام الصرف المحددة.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

من المقرر أن يحين موعد صرف مرتبات شهر يونيو، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024، فقد تم تحديد الأيام من 9 إلى 13 يونية 2024 لصرف رواتب العاملين بالدولة وما في حكمها، أخذًا فى الاعتبار أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وتهيب المالية بالعاملين في الجهات الإدارية، عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية، على أن يتم الصرف على مجموعتين، وفقًا للجداول المعمول بها سابقًا.

مجموعات صرف مرتبات يونيو 2024

يتم تقسيم مجموعات صرف مرتبات يونيو 2024 على مجموعتين كالتالي:

مجموعة صرف المرتبات 1

- مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان.

- المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي.

- المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، مديريات الطرق والنقل.

صرف مرتبات شهر يونيو 2024

مجموعة صرف المرتبات 2

- وزارة التعليم العالي، التخطيط، الاستثمار، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، التعاون الدولي.

- وزارة التربية والتعليم، الزراعة، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية.

- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة