اعلان

كيفية استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 .. «على موقع الاستمارة»

أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

ارتفع معدل البحث عن كيفية استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 كلما اقترب موعد امتحانات نهاية العام، إذ بدأ طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في التساؤل عن رابط أرقام جلوس الثانوية العامة الخاصة بالعام الدراسي 2023/2024.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت استعدادها للإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية وذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

موقع أرقام جلوس الثانوية العامة

يتم الحصول على رقم الجلوس بدخول الطالب على نفس الموقع الذى قام بتسجيل الاستمارة الإلكترونية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، أنه سيتم إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 للطلاب عبر موقعها الإلكتروني خلال الأيام المقبلة، كما يمكن الحصول على بطاقة رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها طالب الثانوية العامة، وذلك بعد تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمدارس.

أرقام جلوس الثانوية العامةأرقام جلوس الثانوية العامة 2024

أرقام جلوس الثانوية العامة

يُمكن للطلاب اتباع طريقة الحصول على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 على النحو التالي :

- يدخل الطالب على نفس الموقع الذى قام بتسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلاله : https://tinyurl.com/muxbpnv3

- يتم الدخول باستخدم البريد الإلكترونى المدرسى الموحد للطالب.

- الضغط على الاستعلام عن رقم الجلوس والاطلاع على مقر لجنة سير الامتحان.

موعد استلام أرقام جلوس الثانوية العامة

يبحث الطلاب الفترة الحالية عن استلام أرقام الجلوس الخاصة بهم قبل الامتحانات، إذ أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيكون خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عن أرقام الجلوس الثانوية العامة 2024 الشعبتين الأدبية والعلمية (علوم ورياضة) على مستوى مصر بعد الانتهاء من مراجعة استمارة امتحانات الطلاب وصحة بياناتها.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن موعد أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، يمكن للطلاب للحصول على أرقام الجلوس إلكترونيًا بعد تفعيل الرابط الخاص بها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ثم طباعته.

وتتيح «أهل مصر» لمتابعيها مجموعة من الخدمات المستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات حيث يمكنكم متابعة آخر خدماتنا الإخبارية اليومية من خلال الضغط هنـــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو