اعلان

نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي القاهرة 2024

نموذج إجابة امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي
نموذج إجابة امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي

يزداد البحث عن نموذج إجابة امتحان الدراسات الساعات الماضية، من قِبل طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة، والذين أدوا صباح اليوم السبت، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

ونُقدم في التقرير التالي، نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي حيث تزايدت معدلات البحث من قِبل الطلاب وأولياء الأمور عن نماذج الإجابات بعد الانتهاء منه.

نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024

ارتفع بحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية صباح اليوم السبت، في محافظة القاهرة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وبدأ بعدها البحث عن نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024.

وفي السطور التالية، نستعرض نموذج الإجابة الخاص بـ امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني.

تداول مُدرسوا مادة الدراسات، نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني كما يلي :

نموذج إجابة امتحان الدراسات الصف الثالث الإعدادي

إجابة امتحان الدراسات .. تفاصيل الورقة

أوضح نموذج إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني، أنه في السؤال الأول في الجغرافيا: هناك درجتان لسؤال الخريطة، وسؤال صوب ما تحته خط من 4 درجات (لكل مفردة درجة)، وسؤال بم تفسر من 4 درجات.

وأشارت ورقة إجابة امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة القاهرة الترم الثاني إلى أن السؤال الثاني في الجغرافيا وهو سؤال اختر (من 4 درجات)، وسؤال اذكر نتيجة واحدة (3 درجات)، أما الجزئية ج في السؤال الثاني (3 درجات).

وأفاد النموذج بأن الجزء الخاص بالتاريخ في الامتحان، إجابة سؤال الصواب والخطأ من 10 درجات، وسؤال دلل بدرجتين، وسؤال اختر الإجابة الصحيحة من 10 درجات، وسؤال لمن تنسب الأعمال من 3 درجات، وسؤال ماذا يحدث من درجتين.

WhatsApp
Telegram