اعلان

الطقس غدًا .. استمرار الموجة الحارة والحرارة تقترب من 40°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

رصد في التقرير التالي تطورات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى وجميع أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا استمرار ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء من الأحد 19 مايو إلى الجمعة 24 من نفس الشهر، إذ ارتفعت الحرارة بمعدل 5 درجات مئوية مقارنة بالأسبوع الماضي، على أن يستمر هذا الحر حتى الخميس المقبل.

ويسيطر على القاهرة وأنحاء الجمهورية طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس غدًا .. الظواهر الجوية المتوقعة

من المتوقع حدوث اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر وتتراوح سرعة الرياح من 40 إلى 60 كيلو متر وترتفع الأمواج حتى 3 أمتار ونصف.

التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية.

أما الإثنين 20 مايو والثلاثاء 21 مايو من المتوقع حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ومحافظة الوادي الجديد.

الطقس غدًا

الطقس غدًا الأحد 19 مايو :

من المتوقع أن يحدث نشاط رياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتستمر الرياح نشطة على أغلب الأنحاء من الأربعاء 22 مايو إلى الجمعة 24 مايو.

درجات الحرارة غدًا

نرصد درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية غدًا الأحد الموافق 19 مايو 2024 :

القاهرة والوجه البحري 39 : 24

السواحل الشمالية 35 : 22

جنوب سيناء 39 : 27

شمال الصعيد 41 : 24

جنوب الصعيد 44 : 27

WhatsApp
Telegram