اعلان

حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر بطرق سهلة.. رابط مباشر

حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر
حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر

يهتم الكثيرون بالبحث عن حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر، حيث تتيح السكك الحديدية، عدة طرق للحصول علي تذاكر السفر عبر خطوط شبكة السكك الحديدية بمختلف أنحاء الجمهورية، ويأتي ذلك فى إطار سياسة التحديث والتطوير التى تقوم بها وزارة النقل متمثلة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر بمختلف قطاعاتها.

كما يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق كامل الوزير، وزير النقل بالإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال الطريق التالي، تفاصيل الحصول على التذاكر من خلال الطرق المختلفة.

حجز تذاكر القطارات

حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر

يمكن الحصول على تذاكر قطارات سكك حديد مصر، من خلال التالي:

- شبابيك التذاكر بمحطات القطارات .

2- الحجز الالكتروني (أون لاين) من خلال موقع الحجز الالكترونى، عن طريق الضغط (هنـــــــــــــــا).

- التطبيق الرسمي لسكك حديد مصر للاندرويد (هنــــــــــــا)

- الأيفون (هنـــــــــــــــــــــا)

- المكاتب المتاحة بالهيئات والنقابات الحكومية ببعض اماكن الجمهورية.

منظومة الدفع الفوري

يمكن الحجز عبر منظومة الدفع الفوري لحجز تذاكر السفر بالقطارات من خلال وكلاء البيع التابعين لشركتى ( فورى – خالص ) المنتشرين على مستوى الجمهورية بعدد 820 ألف نقطة بيع وذلك لكافة قطارات تحيا مصر على مستوى الشبكة وقطارات الدرجة الثالثة ( التهوية الديناميكية - المكيفة ) بالوجهين القبلى والبحرى بالإضافة إلى عدد 4 قطارات VIP بالوجه البحرى أرقام 905 - 917 - 906 -916 بين القاهرة والإسكندرية .

إجراءات حجز تذاكر القطارات

تؤكد الهيئة على إمكانية حجز التذاكر قبل السفر بـ14 يوما، كما تتيح الهيئة الدفع بالكروت الذكية (كروت الإئتمان – كروت الخصم المباشر ـ Debit Card) من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى (POS) لسداد قيمة التذاكر ببعض شبابيك حجز وصرف التذاكر بإجمالى 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية.

تذاكر قطارات سكك حديد مصر

وتناشد الهيئة السادة الركاب بضرورة وجود التذكرة مع الراكب قبل استقلال القطار من كل المحطات حتى لو كانت المحطة لا يوجد بها شباك تذاكر، وكذلك الاحتفاظ بالتذكرة حتى محطة الوصول لعدم تعرضه للغرامة المقررة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً