اعلان

مباراة الأهلي والترجي.. مد ساعات تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق

مد ساعات المترو
مد ساعات المترو

يهتم الكثيرون بالبحث عن مد ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو، بسبب مباراة الأهلي المصري، والترجي التونسي، حيث قررت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، زيادة ساعات التشغيل بالمترو ساعة إضافية غدا، للجمهور المشارك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحة أن زمن التقاطر بين القطارات سيكون 4:30 دقيقة.

مد ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو

كتبت الشركة الفرنسية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «زودنا ساعة بليل لواحدة صباحاً وقطار كل 4:30 دقايق يوم السبت القادم علشان يوصلكم في أسرع وقت».

أضافت: «يوم السبت 25 مايو في استاد القاهرة الأهلي هيلعب ضد الترجي التونسي، محطاتنا - وعلى الأخص محطة الاستاد – وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».

كما تم التأكيد على أن الوقت بين كل قطار والثاني سيكون 9 دقائق بمحطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات.

مواعيد مترو الأنفاق 2024

مواعيد مترو الأنفاق 2024

جاءت مواعيد مترو الأنفاق 2024 التي يتم العمل بها يوميًا دون استثناء يوم المباراة كالتالي:

- يبدأ التشغيل يومياً الساعة 05:15 صباحاً وينتهي الساعة 01:00 صباحاً، ويحين موعد قيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 ليلاً ومن المرج الجديدة الساعة 11:45 ليلاً .

- يتقابل آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثاني في محطة أنور السادات الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، ثم يتقابل آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثالث في محطة جمال عبدالناصر الساعة 12:10 بعد منتصف الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | استراحة