اعلان

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 .. (الآن) على بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024
نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 التيرم الثاني والتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور إذ تزداد التساؤلات بشأن ظهور النتيجة والاطمئنان على درجات الطلاب الصغار بعد انتهائهم من أداء الامتحانات الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو الجاري.

ويُمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 ونتائج صفوف النقل من خلال رابط نتيجة رابعة ابتدائي 2024، والتي ظهرت في محافظة القاهرة، من خلال التعرف على ألوان درجتك من خلال رقمك القومي.

إعلان نتيجة الرابع الابتدائي السبت

حددت مديرية التربية والتعليم، نزول نتيجة النقل في المدارس اليوم السبت، حيث يمكن الاستعلام عن الدرجات والحصول على النتيجة عن طريق رابط الحصول على نتائج جميع سنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

أوضح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد الإعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني في المدارس، حيث أكد أن إعلان النتيجة سيتم بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وانتهاء عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق وتسجيل الدرجات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024

رابط نتيجة رابعة ابتدائي

يمكنك الحصول والاستعلان عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي لمحافظة القاهرة وبرقم القومي فقط فور الإعلان عنها، بالدخول على هذا الرابط من هنا : https://eduserv.cairo.gov.eg ثم اتباع مجموعة من الخطوات على النحو التالي :

- ادخل على موقع الإدارة التعليمية واختيار نتيجة سنوات النقل.

- سجل الرقم القومي بطريقة صحيحة واختر (الفصل الدراسي الثاني).

- اضغط البحث عن النتيجة.

- ستظهر لك النتيجة بالاسم.

يمكن للطالب الاتصال بالرقم الأرضي 09000100 - أو الاتصال على المحمول من 5757 وسوف تحصل على النتيجة.

معرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي

يحتار بعض الأشخاص في معرفة درجة ذويهم في الصف الرابع الابتدائي لعدم تعرفهم على الألوان، التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم للنظام الجديد في المواد الدراسية للطلاب الصغار، حيث يمكن معرفة الدرجة من خلال كل لون على النحو التالي :

الأزرق يعني هذا اللون أنك قد حصلت على درجة من 85 وحتى 100 وتكون بحالة ممتاز.

الأخضر هذا اللون يعني أن الطالب أكتسب المعارف والمهارات وحصل على درجة من 65 وحتى 84 وبحالة جيد جدا.

الأصفر الطالب امتلك بعض المعارف وحصل على درجة من 50 وحتى 64 وهو بحالة مقبول.

الأحمر تعني أن الطالب لم يحصل على أي معارف وبحالة إلى التوعية واكتساب المهارات، وحصل على درجة من صفر وحتى 49 وهكذا يكون له دور ثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً