اعلان

صرف معاشات يونيو 2024

صرف معاشات يونيو 2024
صرف معاشات يونيو 2024

يزداد البحث الساعات الأخيرة الماضية عن صرف معاشات يونيو 2024 والتي تهم 11 مليون مستحق، إذ تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لموعد الصرف أول الشهر.

من المُقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر يونيو 2024 بداية شهر يونيو المقبل، عن طريق منافذ الصرف أو أي ماكينة atm وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد. فيما تتابع وزارة التضامن الاجتماعي، استمرار صرف معاشات مايو 2024 من فروع بنك ناصر الاجتماعي للذين لم يتمكنوا من الصرف خلال الأيام الماضية .

صرف معاشات يونيو 2024

وفرت الهيئة القومية للتأمينات خدمة الاستعلام عن صرف معاشات شهر مايو 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من هنا على الرابط التالي : https://www.nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx

الدخول بـ كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

اختر (الاستعلام عن قيمة المعاش).

إدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.

صرف معاشات يونيو 2024 صرف معاشات يونيو 2024

اضغط على عرض التفاصيل.

تُجدر الإشارة إلى أن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية جهزت استعداداتها وترتيباتها اللازمة، لـ موعد صرف شهر يونيو 2024، من خلال جميع منافذ الصرف ماكينات الصراف الآلية ATM وفروع بنك ناصر ومكاتب البريد.

صرف معاشات يونيو 2024 معاشات يونيو

أماكن صرف معاشات يونيو

يمكن لأصحاب المعاشات صرف معاشات شهر يونيو 2024 من خلال أكثر من طريقة ومنفذ، وتشمل عبر ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع أنحاء محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

وتم صرف معاشات الشهر الماضى متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، ويستفيد من الزيادة الجديدة 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، بدءاً من أول من مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً