اعلان

رابط بوابة التعليم الأساسي.. شغال الآن

رابط بوابة التعليم الأساسي
رابط بوابة التعليم الأساسي

يعتبر رابط بوابة التعليم الأساسي من أهم المواقع المعتمدة رسميًا لظهور نتائج طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية في جميع المحافظات.

ويبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب سنوات النقل عن نتائج التيرم الثاني على موقع رابط بوابة التعليم الأساسي تزامنًا حيث انتهى طلاب الابتدائية من أداء الامتحانات الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري.

بوابة التعليم الأساسي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (رسميًا) عن نتائج امتحانات النقل لصفوف الابتدائي والإعدادي للعام الدراسي 2024، والتي ستظهر عبر بوابة التعليم الأساسي بالرقم القومي او برقم الجلوس، وقد قامت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات برفع النتيجة على مواقعها الرسمية.

وحددت الوزارة الرابط الرسمي تسهيلا عملية الاطلاع على النتائج وتوفيرها بسهولة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن الآن الاطلاع على نتائج الطلاب في جميع المحافظات عبر موقع NNI مصر، حيث يتيح الموقع روابط الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي أو رقم الجلوس والاسم.

رابط بوابة التعليم الأساسيرابط بوابة التعليم الأساسيوأكد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، أن عمليات التصحيح وتجميع الدرجات تتم بعناية وحرص، حيث تمت عمليات التصحيح تحت إشرافه في جميع مديريات التربية والتعليم في المحافظات.

ويتولى المحافظ المسئولية عن اعتماد النتيجة ونشرها عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة أو مديرية التربية والتعليم، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الطلاب في جميع المحافظات الأن.

رابط بوابة التعليم الأساسي

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي والحصول على نتائج النقل والفصل الدراسي الثاني بالرقم القومي بعد إعلانها من خلال زيارة بوابة التعليم الأساسي واتباع الخطوات التالية:

زيارة بوابة التعليم الأساسي من الرابط : https://eduserv.cairo.gov.eg

اختر نتائج سنوات النقل.

حدد نتائج الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة