اعلان

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024 - 2025

تقديم الصف الأول الابتدائي 2024
تقديم الصف الأول الابتدائي 2024

ترتفع معدلات البحث عن تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024- 2025 والخاصة والرسمية لغات، والذي بدأ اليوم السبت 1 يونيو على أن تستمر فترة التقديم لمدة شهر.

وحددت المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة عددا من الضوابط والقواعد لأولياء الأمور لقبول أبنائهم بها، نستعرضها في التقرير التالي ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2024

بعد انتهاء فترة الصف الأول الابتدائي 2024 ورياض الأطفال لطلاب المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة، تبدأ مرحلة التحويلات بين طلاب باقي الصفوف التعليمية في الأول من يوليو المقبل ولمدة شهر ونصف.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

يتم التقديم للصف الأول الابتدائي 2024 ومرحلة رياض الأطفال في المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة للعام الدراسي القادم 2024-2025، إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــا. مع الالتزام بعدد من ضوابط التقديم وقواعد القبول

تقديم الصف الأول الابتدائيتقديم الصف الأول الابتدائي

ضوابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024

تتضمن ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 ومرحلة رياض الأطفال للطلاب في المدارس الحكومية والرسمية لغات والخاصة .. ما يلي:

1- يلتحق الأطفال بفصول رياض الأطفال ما بين سن (الرابعة والسادسة) ويكون القبول تنازليا على الحد الأدنى المقرر ولا يقبل أطفال تقل أعمارهم عن أربع سنوات.

2- يمكن قبول أطفال بالمستوى الثاني برياض الأطفال بشرط ألا يقل سنهم عن (خمس سنوات) في حال وجود أماكن شاغرة.

3- يجب كتابة الرغبات مع الالتزام بالمربع السكني للمدرسة المتقدم إليها ولا يجوز الاستثناء من هذا الموعد ويمكن للمدارس مساعدة ولي الأمر في التسجيل الإلكتروني.

4- لا يعتبر التسجيل الإلكتروني قبولا للطفل ولكن القبول الحقيقي يكون بعد إعلان نتائج التنسيق وتقديم الملف الورقي ومراجعته بالمدرسة وسداد المصروفات.

5- على ولى الأمر متابعة قبول الطفل من عدمه مع كتابة إقرار بذلك عند تقديمه الملف الورقي بالمدرسة مع إدارة المدرسة المتقدم إليها ويكون حساب السن للقبول برياض الأطفال حتى أول أكتوبر 2024.

تقديم الصف الأول الابتدائيتقديم الصف الأول الابتدائي

موعد تقديم الصف الأول الابتدائي

يتم فتح باب التقدم بالملف الورقي للجان المشكلة في كل مدرسة برئاسة مدير المدرسة خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 31 يوليو وفق الترتيب على الموقع الإلكتروني ويتم اصطحاب الطفل عند تقديم الأوراق وذلك لعقد مقابلة له.

الأوراق المطلوبة لـ تقديم المدارس الحكومية 2024

نستعرض في التقرير التالي الأوراق المطلوبة لـ تقديم المدارس الحكومية 2024 ومرحلة رياض الأطفال، حددت المديريات التعليمية.. نستعرضها على النحو التالي :

- شهادة ميلاد الطفل 'المميكنة كمبيوتر' والشهادة الأصلية للاطلاع عليها.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولى الأمر على أن تكون البطاقة سارية وصورة ضوئية منها وصور فوتوغرافية حديثة للطفل.

- إيصال كهرباء أو غاز أو مياه أو تليفون يثبت محل الإقامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)