اعلان

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا رسميًا .. احصل عليها الآن

 نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

يزداد ترقب الطلاب وأولياء الأمور في الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، عن نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2024 وذلك مع اقتراب موعد اعتماد ونشر نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024.

ومن المرجح أن يتم إعلان النتائج في المنيا خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وومراجعتها.

وبحسب وزارة التربية والتعليم فإن المجموع الكلي لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 هو 280، بواقع 140 درجة في نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، و140 درجة في نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%، وذلك بحضور حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد على رئيس لجنة النظام والمراقبة ومحمد مختار فولى وكيل اللجنة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 هي الشغل الشاغل هذه الأيام، حيث تعتبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 مرحلة فاصلة لتحديد دخول الطلاب التعليم الثانوي أو التعليم الفني، وقد ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في بعض المحافظات، بينما تستعد باقي المديريات لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024 ظهرت عبر هذا الرابط اضغط هنـــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً